القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس
| مشاهدات : 767 | مشاركات: 0 | 2021-06-19 10:17:17 |

بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أحرز جيدو رودريغيز هدفا في الشوط الأول هو الأول في 11 مباراة دولية ليقود الأرجنتين للفوز 1-0 على أوروغواي في كأس كوبا أميركا لكرة القدم، السبت.

وقدم ليونيل ميسي نفسه كقائد حقيقي لمنتخب الأرجنتين مرة أخرى، فبعد تسجيله هدف بلاده الوحيد ضد تشيلي في الجولة الأولى من ركلة حرة، كرر تألقه وقدم تمريرة رائعة لصالح زميله رودريغيز لاعب وسط ريال بيتيس الذي شارك في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ يونيو 2019، وحول التمريرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وشكل ميسي خطورة على أوروغواي لكنه تعرض لرقابة من العديد من اللاعبين في الثلث الهجومي.

ومنح الهدف الفوز للأرجنتين بينما استهلت أوروغواي مشوارها في البطولة بخسارة، حيث لم تفز على منتخب التانغو في كوبا أميركا منذ 1989.

وافتقرت المباراة للإثارة، فيما تحتل أوروغواي المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط مثل بوليفيا التي خسرت مباراتين حتى الآن.

وتقدمت الأرجنتين إلى صدارة المجموعة متساوية مع تشيلي التي فازت 1-0 على بوليفيا، ولدى باراغواي ثلاث نقاط من مباراة واحدة.

وعززت الأرجنتين سجلها الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة منذ أن خسرت في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019.

وجاء الفوز بعد ثلاثة تعادلات متتالية ليعزز ثقة الأرجنتين، التي تدرك أن البرازيل المتألقة هي المرشح الأول لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي على أرضها.

وعززت الأرجنتين سجلها الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة منذ أن خسرت في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019.

وقال مهاجم الأرجنتين أنخيل دي ماريا "افتقرنا للتوفيق من أجل تحقيق الفوز (مؤخرا). اليوم نجحنا أمام منافس مباشر مرشح دائما لحصد لقب كوبا أميركا".

وأضاف "البرازيل فريق رائع (حتى الآن). نفكر خطوة بخطوة والحلم ما زال قائما وأتمنى أن يصبح حقيقة. الأرجنتين مرشحة (دائما للقب) لكن البرازيل تلعب على أرضها وتقدم مباريات رائعة".

وتلعب الأرجنتين ضد باراغواي، الاثنين، فيما تلعب أوروغواي ضد تشيلي في اليوم ذاته.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6691 ثانية