مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      بالصور .. غبطة المطران مار ميلس زيا في ضيافة غبطة المطران مار يعقوب دانيل / سيدني – استراليا      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2021-02-21 09:26:43 |

الرئيس بارزاني يهنئ محافظ أربيل الجديد ويوصيه بشريحة من المواطنين

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

هنأ الرئيس مسعود بارزاني محافظ أربيل الجديد أوميد خوشناو، موصيا إياه بخدمة كافة مواطني المحافظة وخصوصا الفقراء منهم.

وخلال اتصال هاتفي يوم السبت، قدم الرئيس بارزاني خالص تهانيه لخوشناو بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنياً له النجاح والتوفيق في أداء مهامه.

وشدد الرئيس بارزاني على ضرورة أن يخدم المحافظ كل سكان أربيل بمختلف مكوناتهم، وبالأخص الطبقة الفقيرة من المجتمع وذوي الدخل المحدود، وأشار إلى أنه سيدعم المحافظ الجديد بكافة السبل لإنجاح مسيرته بهدف خدمة المواطنين على أتم وجه.

من جانبه شكر محافظ أربيل، الرئيس بارزاني على دعمه، وطمأنه بأنه سيبذل قصارى جهده ليكون في مستوى طموح المواطنين وتوقعاتهم لزيادة تنمية أربيل ودوام ازدهارها.

وانتخب مجلس محافظة أربيل في الثامن الشهر الجاري، خوشناو محافظاً جديداً لعاصمة إقليم كوردستان خلفاً للمحافظ الراحل فرست صوفي.

وأدى خوشناو اليمين القانونية أمام رئيس الإقليم قبل نحو يومين، ليتسلم بذلك مهام عمله رسمياً خلفاً للمحافظ الراحل الذي توفي بفيروس كورونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9383 ثانية