تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 445 | مشاركات: 0 | 2021-02-06 10:14:18 |

مدرب بايرن ميونيخ: الآن تبدأ "الرحلة اللطيفة"

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

نشر موقع صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، تقريرا مطولا عن تصريحات مدرب بايرن ميونيخ الألماني قبل التوجه إلى قطر لخوض منافسات مونديال الأندية، حيث سيواجه الأهلي المصري في الدور قبل النهائي.

وقال فليك عقب فوز فريقه على هرتا برلين في الدوري الجمعة: "الآن ستكون الرحلة إلى قطر لطيفة"، بحسب ما أوردت الصحيفة الإسبانية.

وأضاف المدير الفني الألماني: "كانت الأمور صعبة في المباراة (أمام هرتا برلين)، لكننا أردنا السفر إلى قطر بانتصار.. وهو ما تحقق، هذا ما يهم".

وحقق بايرن ميونيخ فوزه الخامس على التوالي وعزز صدارته للدوري الألماني "بوندسليغا".

 من جهة أخرى نقلت وسائل إعلام مصرية تصريحات من نوع مختلف لرئيس النادي البافاري التنفيذي كارل هانز رومينيغه.

وفي حوار مع صحيفة "Sport1" الألمانية، قال رومينيغه عن مواجهة الأهلي: "مدربنا سيحلل الأهلي، ولا يمكنك أن تكون متعجرفًا، على الرغم من أننا الأفضل في اللعبة".

وأضاف، بحسب ما نقلت صحيفة الشروق القاهرية: "لا نريد أن نتعثر، بل نتعامل مع كل مباراة بجدية، ولقد فعل الفريق ذلك بشكل مثالي في عام 2020، التعامل دائمًا مع المباريات يكون باحترام.. واستعداد احترافي".

وأضاف نجم البايرن السابق: "أحذر من التقليل من شأن الخصوم. الاثنين المقبل، بعد استراحة لمدة يومين ورحلة طويلة، لدينا الدور نصف النهائي. والأهلي فريق عريق للغاية.. ونحن نتطلع بشدة إلى هذه المواجهة.. وسنواجه هذا الخصم بأقصى درجات الاحترام والتقدير".

ويتواجه العملاق البافاري مع الأهلي المصري مساء الاثنين في المواجهة المرتقبة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3771 ثانية