المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      رسالة من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث إلى الأساقفة والإكليروس والمؤمنين      السيد عماد ججو يزور عمادة كلية اللغات في بغداد      هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً      فيديو .. الآلاف في المياه المجلدة بمناسبة عيد الغطاس في روسيا      البابا فرنسيس: حلم مارتن لوثر كينغ بالتناغم والمساواة لا يزال آنيّاً      مجلس الوزراء يصوت على تحديد الـ10 من تشرين الأول المقبل موعداً لاجراء الانتخابات المبكرة      صالح والكاظمي يتفقان على التوصل إلى حلول جذرية بين بغداد وأربيل حول المسائل العالقة      تشيلسي يزاحم ريال مدريد في صفقة ضم هالاند      مصادر تؤكد: ثلاثة انفجارات تهز جرف الصخر بالعراق.. والقيادة الأميركية تعلق
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2020-11-23 15:33:30 |

ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

في سن التاسعة والثلاثين يقدم زلاتان إبراهيموفيتش مستويات أسطورية، ويبدع عملاق ميلان كما لم يحدث من قبل، فيتصدر ترتيب هدافي الكالتشيو بعد 8 جولات، بينما يتصدر فريقه ميلان أيضا الدوري الإيطالي في مشهد لم يحدث منذ سنوات طويلة.

"إبرا"، أو السلطان، كما يحلو للعشاق تسميه النجم السويدي، تألق، الأحد، أمام نابولي وسجل هدفين خرافيين خلال شوطي المباراة ليتفوق ميلان على نابولي في معقل الأخير لأول مرة منذ 11 عاما.

والمثير أن هدفي إبراهيموفيتش جاءا بطريقتين نادرتين، الأول من تمريرة عرضية بلغت حدود منطقة الجزاء، ليسبق المدافع برأسه ويودع الكرة أقصى الزاوية البعيدة في دقة وقوة مذهلتين من مسافة بعيدة جدا.

أما الهدف الثاني فجاء بالشوط الثاني وبشكل غريب أيضا، بعدما تابع تمرير عرضية، و"سددها" بالمعنى الحرفي للكلمة بركبته، لتسكن شباك نابولي.

لكن النجم السويدي لم يكمل الليلة الجميلة كما ينبغي، إذ صدم محبيه ومحبي ميلان بالخروج مصابا في الدقيقة 78 بعد اللقطتين المذهلتين.

ووفق موقع "جول" أمسك إبراهيموفيتش بالعضلة الخلفية بشكل مفاجئ ثم خرج مصابًا ليصيب الجميع في ميلان بالقلق في حال استدعت الإصابة غيابه لفترة طويلة.

ولم يغادر "إبرا" الملعب تمامًا حيث جلس على دكة البدلاء واضعًا كيسًا من الثلج حول عضلته الخلفية وممددًا قدمه للأمام.

لكن الإصابة التي قد تؤثر على مسيرة ميلان بالفترة المقبلة في حال غياب النجم السويدي، لن تؤثر على الأرجح على عزيمة إبراهيموفيتش الذي يخطط للبقاء في الملاعب لفترة طويلة.

ومؤخرا أشاد مينو رايولا، وكيل إبرا، بالقدرات الجسدية والعقلية للمهاجم المخضرم، وكشف عن موعد "لا يصدق" يخطط النجم السويدي للاعتزال فيه.

وقال رايولا في تصريحات صحيفة "أحيانا أضع نفسي فوق إبرا أثناء قيامه بتدريبات الضغط، لكنه يستمر في الانحناءات، وأنت تعرف أنني لست خفيفًا".

وبشأن موعد اعتزال إبراهيموفتيش البالغ من العمر 39 عاما، قال رايولا "سيظل إبرا يلعب، ويمكنه الاستمرار في كرة القدم حتى 50 عامًا أو على الأقل حتى يغادر الملعب على "نقالة".

سيناريو يبدو صعبا نسبيا لكنه بالتأكيد ليس مستحيلا بالنسبة إلى نجم في موهبة وقدرات زلاتان إبراهيموفيتش.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9498 ثانية