جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"
| مشاهدات : 417 | مشاركات: 0 | 2020-10-28 10:39:27 |

بعد سحب الثقة من بارتوميو.. برشلونة إلى صحوة منتظرة أم مزيد من الأزمات؟

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

" سيكون أسوأ وقت للتخلي عن برشلونة " هكذا قال جوسيب بارتوميو صباح الإثنين في تقديم استقالته كرئيس لنادي برشلونة الإسباني، هذا الخبر  بعث التفاؤل لدى مشجعي البلوغرانا ، والذين يؤمنون بأن بارتوميو هو المتسببب في تدهور أوضاع الفريق بالفترات الأخيرة.

بارتوميو قد أكد سابقاً أنه لا توجد أسباب للاستقالة، معللا بوجود الكثير من المسؤوليات (على المحك)، مع تأكيده سوء فكرة إسناد برشلونة إلى لجنة إدارة انتقالية

كما أن إثناء بارتوميو على لاعبه ليونيل ميسي صباح الإثنين ووصفه بأنه نواة المشروع الجديد للبارسا، لم يشفع له من كسب أي تأييد داخل أروقة النادي.

ونشر بارتوميو مساء الاثنين رسالة مفتوحة أوضح خلالها أنه يريد إجراء الاستفتاء على عزله في عطلة نهاية الأسبوع في 15 و16 تشرين الثاني/نوفمبر، معللا ذلك بأن الأمر يستغرق أسبوعين على الأقل للإعداد لهذا التصويت.

ولكن، الأمور تفجرت بشكل كبير بعد خسارة برشلونة 8/2 أمام بايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا، وإعلان أسطورة الفريق ليونيل ميسي بنيته الرحيل عن الفريق.

وعلى إثره، تمكن المعارضون (بينهم بعض المرشحين للانتخابات الرئاسية للنادي المقررة في 20 آذار/مارس 2021) من جمع أكثر من 16521 توقيعا ضروريا من الأعضاء (المشجعين-المساهمين) لتفعيل مسلسل العزل.

أما التصويت الذي كان من المقرر أن يجرى لأول مرة في تاريخ النادي، على مدى يومين وفي عدة مراكز اقتراع منتشرة في جميع أنحاء برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا، من أجل تجنب الحشود البشرية واتخاذ التدابير الصحية المناسبة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

لكن المعارضين أرادوا تنظيم هذا الاستفتاء يومي الأول والثاني من تشرين الثاني/نوفمبر، وهو الموعد النهائي المحدد وفقًا للنظام الأساسي لنادي البلوجرانا.

وعلى إثره، أكد برشلونة أنه ليس لديه الوقت لتنظيم هذا التصويت في مثل هذا الوقت القصير، وأن هذا الموعد النهائي سيجبره على تنظيم التصويت في ملعب كامب نو، ما قد يزيد من خطر العدوى بالفيروس، وطلب من الحكومة الإقليمية الكاتالونية التدخل لتفادي ذلك.

يشجع برشلونة، لم يتخيل يوما أن يعلن ميسي رحيله عن الفريق بسبب الأوضاع داخله، لذا فإن رحيل بارتوميو عن الفريق، كان مطلباً جماهيريا في كافة أنحاء العالم.

مع استقالة بارتوميو وانتهاء حقبته، يبقى المشهد غامضاً، ما بين أمنيات لمشجعي البلوغرانا أن يتجاوز الفريق كبواته الأخيرة، سواء التخبط الإداري، أو الأزمات المالية أو حتى المستوى الفني الذي تأثر سلباً بكل ما سبق، أو يدخل الفريق في نفق مظلم من مشكلات قد تبعده عن منافسة على البطولات التي لطالما اعتاد الفريق على حصدها بكل جدارة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2067 ثانية