جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      ديوان رئاسة إقليم كوردستان: نيجيرفان بارزاني على الخط لحل مشاكل أربيل – بغداد      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2020-08-01 10:02:36 |

أوزيل "يغادر" قبل أهم لقاء لأرسنال في الموسم

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لن يكون نجم أرسنال مسعود أوزيل متاحا خلال لقاء فريقه المرتقب أمام تشلسي، السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بل إنه لن يكون في بريطانيا من الأساس.

وكشف موقع "غول" الرياضي أن صانع الألعاب الألماني سافر إلى تركيا، بعد أن حصل على إذن من المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا، الذي أخرجه من حساباته خلال اللقاء الذي يقام على ملعب ويمبلي.

ولم يشارك أوزيل (31 عاما) في أي مباراة لأرسنال منذ استئناف النشاط الكروي في بريطانيا في شهر يونيو الماضي، وسط احتمالات برحيله عن نادي العاصمة في فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أوزيل بالانتقال إلى فنربخشة التركي أو إلى أحد أندية الدوري الأميركي، علما أن عقده الحالي مع "المدفعجية" ينتهي في صيف العام المقبل.

وحاول أرتيتا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، التقليل من أهمية التقارير التي أشارت إلى توتر العلاقة مع أوزيل، وقال: "أحيانا علينا أن نجرب أن نوظف اللاعبين في الوقت الصحيح والمركز الصحيح، ليكونوا مرتاحين في الملعب ويؤدوا المطلوب منهم".

وتابع: "هناك دائما مكان للاعب بقدراته".

وكان أوزيل، الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي في وقت سابق، أكد أكثر من مرة أنه جاهز للمشاركة في اللقاءات، لكن أرتيتا رفض تغيير موقفه من اللاعب ذي المواقف المثيرة للجدل أحيانا.

وخاض أوزيل مع أرسنال 254 مباراة منذ انتقل إليه عام 2013 قادما من ريال مدريد الإسباني، وسجل 44 هدفا وصنع 77 في كل المسابقات مع الفريق اللندني.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3644 ثانية