العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم      سان جيرمان يعبر برشلونة إلى نصف نهائي أبطال أوروبا      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم
| مشاهدات : 985 | مشاركات: 0 | 2020-08-01 10:02:36 |

أوزيل "يغادر" قبل أهم لقاء لأرسنال في الموسم

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لن يكون نجم أرسنال مسعود أوزيل متاحا خلال لقاء فريقه المرتقب أمام تشلسي، السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بل إنه لن يكون في بريطانيا من الأساس.

وكشف موقع "غول" الرياضي أن صانع الألعاب الألماني سافر إلى تركيا، بعد أن حصل على إذن من المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا، الذي أخرجه من حساباته خلال اللقاء الذي يقام على ملعب ويمبلي.

ولم يشارك أوزيل (31 عاما) في أي مباراة لأرسنال منذ استئناف النشاط الكروي في بريطانيا في شهر يونيو الماضي، وسط احتمالات برحيله عن نادي العاصمة في فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم أوزيل بالانتقال إلى فنربخشة التركي أو إلى أحد أندية الدوري الأميركي، علما أن عقده الحالي مع "المدفعجية" ينتهي في صيف العام المقبل.

وحاول أرتيتا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، التقليل من أهمية التقارير التي أشارت إلى توتر العلاقة مع أوزيل، وقال: "أحيانا علينا أن نجرب أن نوظف اللاعبين في الوقت الصحيح والمركز الصحيح، ليكونوا مرتاحين في الملعب ويؤدوا المطلوب منهم".

وتابع: "هناك دائما مكان للاعب بقدراته".

وكان أوزيل، الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي في وقت سابق، أكد أكثر من مرة أنه جاهز للمشاركة في اللقاءات، لكن أرتيتا رفض تغيير موقفه من اللاعب ذي المواقف المثيرة للجدل أحيانا.

وخاض أوزيل مع أرسنال 254 مباراة منذ انتقل إليه عام 2013 قادما من ريال مدريد الإسباني، وسجل 44 هدفا وصنع 77 في كل المسابقات مع الفريق اللندني.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6059 ثانية