رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل      البابا فرنسيس يصلّي من أجل لبنان ويدعو الكنيسة لكي تكون إلى جانب الشعب      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا
| مشاهدات : 808 | مشاركات: 0 | 2020-07-16 16:59:06 |

مزار العذراء سيدة لورد في فرنسا ينظم أول زيارة حج عالمية عبر الانترنت... 16 تموز

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

قبل أكثر من 160 عامًا، وتحديدًا في سنة 1858، ظهرت مريم العذراء إلى فتاة فرنسية تدعى برناديت سوبيرو، في بلدة لورد الصغيرة، عند سفوح جبال البيريني. وسرعان ما أصبح الموقع مكانًا لظهورات مريميّة عدّة. ومنذ ذلك الحين، وعلى مرّ العقود والسنوات، أصبح المزار محجًا لملايين الأشخاص، فيما تم الإبلاغ عن آلاف من معجزات الشفاء والارتداد.

 في هذا العام 2020، كانت "لورد" فارغة تقريبًا. فلأول مرّة في تاريخها، تم إغلاق المزار المريمي أمام الحجاج، نتيجة تفشي وباء كوفيد-19. وعلى الرغم من إعادة فتحه اليوم، إلا أن تدابير الوقاية الصحية تعني أن عددًا محدودًا جدًا من الحجاج يمكنهم زيارة المزار.

 واستجابة لهذه الأوضاع، ينظم مزار العذراء سيدة لورد زيارة حج افتراضية لكلّ العالم، يوم الخميس 16 تموز الحالي، بالتزامن مع تذكار ختام ظهورات العذراء للقديسة برناديت. ومن المتوقّع أن يشارك فيه ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، من على شاشات التلفزة وأثير الإذاعات، والانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي المتعددة، مجتمعين "تحت علامة الرجاء والتضامن".

 وسيتضمن البرنامج الذي يمتد من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً (بتوقيت فرنسا)، سلسلة من القداديس والدورات والصلوات، بعدّة لغات (المسبحة الورديّة باللغة العربيّة الساعة 12:30 بعد الظهر). هذا وسيتم بثّ برنامج تلفزيوني من المغارة، من الساعة 4 وحتى 6 مساءً، يشارك به شخصيات دينية وعلمانية يقدّمون فيه شهادات حياة حول دور مزار لورد في حياتهم. وستتركز هذه الخبرات على مواضيع كالتضامن والأخوّة والإلتزام والعون والرجاء والبحث عن المعنى في الحياة، بينما ستساعد الموسيقى الحيّة ومقاطع الفيديو الأرشيفية والتقارير في توضيح رسالة المزار على نحوٍ أفضل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1736 ثانية