دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      مجلس كنائس الشرق الأوسط: القرار التركي إعتداء على الحريّة الدينيّة وخارج سياق العيش معًا      المديرية العامة للدراسة السريانية تطفئ شمعتها الثامنة      آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟      تفاصيل انتصار مانشستر سيتي في "معركة اللعب النظيف"      حكومة إقليم كوردستان تحدد سقفاً زمنياً للإصلاح في البيشمركة      صحيفة أميركية: هكذا يكسب العراق حربه على الفساد      وزير العدل السوداني: تعديلات قانونيّة تجرّم التكفير وتلغي مادة "الردّة"      العراق يطلب دعم ألمانيا لرفعه من قائمة «تمويل الإرهاب»      البابا فرنسيس يعرب عن "حزنه الشديد" لقرار تحويل آيا صوفيا مسجدا      كوردستان تسجل أربع وفيات جديدة بكورونا وترفع الإجمالي إلى 316      نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة "سيتشينوف" الروسية
| مشاهدات : 447 | مشاركات: 0 | 2020-06-28 09:49:23 |

من بيكيه إلى "زميله".. رسالة غاضبة بعد السقوط أمام سلتا فيغو

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد التعادل المخيب لبرشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني، هاجم لاعب الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه زميله السابق رافينيا، المعار إلى المنافس.

وتسبب رافينيا في ركلة حرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد تدخل من بيكيه، سددها ياغو أسباس ببراعة في شباك برشلونة، مسجلا هدف التعادل في وقت قاتل الذي وجه ضربة قوية لآمال الضيوف في الحفاظ على لقب الدوري.

لكن الإعادة التلفزيونية كشف عدم تعرض رافينيا لأي عرقلة أو تلامس من جانب نجم دفاع برشلونة.

وعقب المباراة عبر بيكيه عن غضبه من "ادعاء" رافينيا السقوط، مرددا عنوان أغنية "قدرنا أن ندّعي"، في إشارة إلى تظاهر لاعب الوسط البرازيلي بأنه تعرض لإعاقة.

وبحسب الخبير التحكيمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية أولفير أندوخار، فإن الخطأ الذي حصل عليه سلتا فيغو في الدقيقة 88 غير صحيح، فلا وجود لأي عرقلة من بيكيه ضد رافينيا.

ومنذ تعادل برشلونة مع إشبيلية، اعتاد بيكيه أن يشن هجوما على التحكيم والغريم ريال مدريد، معتبرا أن الدوري قد يضيع من "البلوغرانا" بسبب انحياز التحكيم على حد قوله.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني مؤقتا بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي قد يستعيد الصدارة في حال فوزه أول تعادله مع مضيفه إسبانيول في وقت لاحق من الأحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1157 ثانية