البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      اتحاد الاعلام المسيحي في الشرق الاوسط: رسالة الى الرئيس التركي حول كنيسة أيا صوفيا      مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الاغتيالات التي تتعرض لها الشخصيات الوطنية العراقية      اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة      تسجيل 2170 إصابة و103 حالات وفاة بفيروس كورونا في العراق      بشأن كورونا.. فرست صوفي يؤكد: اربيل بلغت مرحلة الخطر      رئيس إقليم كوردستان يجتمع بممثلة الأمين العام للأمم المتحدة      تنبيه أممي من تلاعب قاتل.. كمامات ومعقمات مقلدة      أبرز ما جاء في آخر دراسة كتبها الخبير الأمني هشام الهاشمي قبل اغتياله بأيام      كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانيول في 2007؟
| مشاهدات : 717 | مشاركات: 0 | 2020-05-25 09:49:49 |

"مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان

سجلت أربيل والسليمانية في الساعات الأربع والعشرين الماضية 20 إصابة ما يرفع إجمالي الحالات في عموم الإقليم إلى 496 إصابة مؤكدة

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

سجل إقليم كوردستان عتبة جديدة بإصابات الجائحة الوبائية لتقترب بذلك من 500 حالة مؤكدة، في الوقت الذي حذرت فيه وزارة الصحة من أن مخاوف تفشيه مرة أخرى تتعاظم على نحو خطير خاصة وإنه لم يتم التعرف على مصدرها.

وسجلت أربيل والسليمانية في الساعات الأربع والعشرين الماضية 20 إصابة ما يرفع إجمالي الحالات في عموم الإقليم إلى 496 إصابة مؤكدة.

وفي محاولة لمنع انتشار الوباء، قررت السلطات فرض حظر مشدد وشامل للتجول في عموم المحافظات الأربع أربيل والسليمانية ودهوك وحلبجة طيلة أيام عيد الفطر.

وتخشى وزارة الصحة أن يشهد الإقليم موجة ثانية من الوباء حيث تسجل بغداد ومحافظات عراقية أخرى ارتفاعاً كبيراً بأعداد المصابين يومياً.

وقال وزير الصحة سامان البرزنجي لكوردستان 24 إن الإقليم لم يسجل في الفترة الأخيرة أي إصابات لمدة 12 يوماً تقريباً، إلا أن معدل الإصابات الآن آخذ في الارتفاع.

وأضاف أن مخاطر انتشار الوباء بصورة كبيرة تكمن في زيادة المعدل اليومي للإصابات بالإضافة إلى أن مصدر الفيروس "غير واضح".

وتابع "هذا ما يدعو للتخوف بشدة".

وتقول وزارة الصحة إن الحالات لم تخرج من سيطرتها، وأشارت إلى أن المخاوف تكمن هذه المرة في عدم رصد الحالات المصابة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2785 ثانية