غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال      كيف يمكن لواشنطن أن تتجنب حربا مباشرة مع إيران ووكلائها في العراق؟ مجلة أميركية تجيب      ما فرقه الوباء تجمعه الدنمارك بـ"صك عبور العشاق"      وسط الاحتجاجات الحاشدة... قرار صارم من ترامب بشأن "أنتيفا"      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف
| مشاهدات : 436 | مشاركات: 0 | 2020-05-19 10:14:28 |

ليفربول سيرفع كأس "البريميرليغ" من دون جمهور

سوف يسمح لليفربول برفع كأس البطولة من دون جمهور

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أكد المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، ريتشارد ماسترز، بأنه سوف يسمح لفريق ليفربول برفع كأس الدوري لكن من دون حضور الجمهور، في حال حصوله على بطولة الدوري لهذا الموسم عقب استئناف المباريات المتبقية.

وقال ريتشارد ماسترز: "إذا كان ذلك ممكنا، أي التتويج، نعم، سيكون ثمة احتفال وسيتبادل اللاعبون الكأس. نود أن تكون هناك مراسم لتقديم الكأس لمكافأة اللاعبين والجهاز الفني على العمل الشاق الذين قاموا به".

وأضاف المدير التنفيذي لبطولة البريميرليغ: "وبالتالي سنقوم بذلك، إلا إذا كان ذلك غير ممكن لمخاوف صحية"، وفقا لوكالة فرانس برس.

ويحتاج ليفربول، الذي يتصدر بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب ومنافسه المباشر مانشستر سيتي، إلى 6 نقاط من مبارياته التسع الأخيرة لكي يتوج بطلا رسميا للمرة الأولى منذ عام 1990، أي منذ نحو 30 عاما.

غير أن أنصار الفريق، الذين ينتظرون هذه اللحظة التاريخية بعد غياب طويل، لن يتمكنوا من الاحتفال معه، بسبب المخاوف الصحية الناجمة عن تفشي وباء كوفيد-19 في العالم، وفي بريطانيا، حيث توفي جراء المرض نحو 35 ألف شخص، بينما أصيب به قرابة 248 ألف بريطاني.

وكانت بطولة الدوري الإنجليزي توقفت في منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتبارا من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة.

ولم تتطرق رابطة الدوري الممتاز لموعد الاستئناف، غير أن "خارطة الطريق" التي وضعتها الحكومة البريطانية قبل أيام ستفسح المجال أمام عودة المنافسات الرياضية من دون جمهور.

وتم تحديد الأول من يونيو المقبل موعدا لذلك، مع توجه لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للكرة بدءا من منتصف الشهر المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2695 ثانية