وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف      التتويج "الكئيب" يتنبأ بشكل الاحتفالات في كرة القدم      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات
| مشاهدات : 577 | مشاركات: 0 | 2020-03-31 15:06:09 |

العــــدو الخفـــي

مروان صباح الدانوك

 

 

حياة متوقفة، وحدود مغلقة، ومنازل قد ملئت بأصحابها دون الخروج، والجميع خائف، وحالة الطوارئ تجوب الدول، ومساجد مغلقة، وعالم عاجز امام عدو لا يعرفونه، لا يرى حتى بالعين المجردة، فبعد ان وصل التطور ما وصله من تكنلوجيا، وتغيير في كل المجالات، ها هو يعود العالم لما كان عليه في العصور المتأخرة، لا بل المتأخرة جداً، والسبب، عدو اسمه " كورونا" الذي حيّر العالم اجمع، وجعل الأطباء في دهشة كبيرة، فكل ما وصله الطب من علاج متطور، هاهو يقف عاجزاً امام هذا الفيروس القاتل، سريع الأنتشار، الذي يجول دول العالم دون أذن، ودون وسائط نقل، ويهدد دون رادع ، واخذ بأروح الآلاف من الناس دون التفرقة بين غني وفقير، او مسؤول ومواطن، او كبير وصغير .

ماذا حصل؟ وما الذي يجري؟ الكل يتسائل بهذه الأسئلة، دون اجابات تذكر! من كان يظن ان ببضعِ ساعات يصبح كل هذا؟ من كان يظن ان هكذا دول متطورة، وتكنلوجيا فتاكة، ستقف عاجزة امامه؟ هل هذه معجزة ؟ انه خالق كل شيء، الذي اذا قال لشيء كن يكون، نعم انها معجزة الهية، لكي يرى الأنسان انه اضعف شيء في الوجود، فقد وصل الفساد في العالم ما وصله، وأصبح يسب الرب في كل مكان، اهذا جزاء من خلقنا واحسن خلقنا؟ فلنتذكر جميعنا ان لله حق علينا وهو عبادته، وأطاعته في كل ما امر، والأجتناب عن كل ما نهانا عنه، فهو قادر على ان يمحونا بلحظة واحدة، وادعوا الله ليجنبنا هذا الوباء القاتل الذي هو جند من جنود الله بعثه ليرينا قدرته، انه مجيب الدعاء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9612 ثانية