النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 466 | مشاركات: 0 | 2020-03-02 09:18:20 |

ريال مدريد يستعيد هيبتهُ ويٌسقط برشلونة في كلاسيكو الارض

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

نجح ريال مدريد، في حسم كلاسيكو الدوري الإسباني لصالحه، على حساب برشلونة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الـ 26 من الليجا.

في الدقيقة السابعة، جاءت التسديدة الأولى من لاعبي ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما، الذي استغل إبعاد جيرارد بيكيه الكرة بشكل خاطئ وسدد على مرمى الضيوف ولكن كرته تمر اعلى العارضة.

انحصر اللعب في معظم أوقات الشوط الأول، في منقطة وسط الملعب مع سيطرة نسبية من برشلونة وتهديد لمرمى أصحاب الأرض في حالات قليلة.

وفي الدقيقة 22، وصلت كرة عرضية أرضية إلى جريزمان داخل منطقة جزاء الميرينجي، ولكن سددها بقوة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 34 ومن هجمة مرتدة سريعة قادها جريزمان، وصلت الكرة إلى آرتور وانفرد بكورتوا وسدد بقوة في الزاوية اليسرى للحارس، ويتعملق الحارس البلجيكي ويحولها إلى ركنيه بعد التصدي لها بقدمه.

وواصل برشلونة هجماته، وفي الدقيقة 38 وصلت الكرة إلى ميسي في الجانب الأيمن من الملعب وتوغل وسدد تسديدة قوية باتجاه المرمى تصدى لها كورتوا ببراعة. الدقيقة 55 أخطر فرص اللقاء، عن طريق إيسكو الذي سدد كرة بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء تألق تير شتيجن وأبعدها إلى ركنية وحافظ على نظافة شباكه.

واستمرت هجمات ريال مدريد، وفي الدقيقة 59 كاد إيسكو أن يسجل الهدف الأول، بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها برأسية أبعدها بيكيه من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 62 وصلت كرة عرضية من كارفاخال إلى كريم بنزيما، على داخل منطقة الجزاء، سددها المهاجم الفرنسي بقوة ولكن مرت فوق المرمى.

هجمات ريال مدريد، أسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق فينسيوس جونيور، بعد توغل من الجانب الأيسر وتسديدة قوية ارتطمت في بيكيه وسكنت شباك تير شتيجن.

وبعد هدف اليوم، أصبح فينسيوس، أصغر لاعب في القرن الـ 21 يسجل في الكلاسيكو بعمر 19 عاماً و233 يوماً، ليكسر رقم ميسي في 2007 عندما كان عمره 19 عاماً و259 يوماً.

وأطلق البديل ماريانو، رصاصة الرحمة على قلوب مشجعي برشلونة، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثواني من دخوله بإضافة الهدف الثاني الذي توغل من الجانب الأيمن إلى داخل منقطة الجزاء، وسدد تسديدة قوية سكنت شباك تير شتيجن.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 56 في صدارة ترتيب الليجا، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0992 ثانية