الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1029 | مشاركات: 0 | 2020-03-02 09:18:20 |

ريال مدريد يستعيد هيبتهُ ويٌسقط برشلونة في كلاسيكو الارض

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

نجح ريال مدريد، في حسم كلاسيكو الدوري الإسباني لصالحه، على حساب برشلونة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الـ 26 من الليجا.

في الدقيقة السابعة، جاءت التسديدة الأولى من لاعبي ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما، الذي استغل إبعاد جيرارد بيكيه الكرة بشكل خاطئ وسدد على مرمى الضيوف ولكن كرته تمر اعلى العارضة.

انحصر اللعب في معظم أوقات الشوط الأول، في منقطة وسط الملعب مع سيطرة نسبية من برشلونة وتهديد لمرمى أصحاب الأرض في حالات قليلة.

وفي الدقيقة 22، وصلت كرة عرضية أرضية إلى جريزمان داخل منطقة جزاء الميرينجي، ولكن سددها بقوة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 34 ومن هجمة مرتدة سريعة قادها جريزمان، وصلت الكرة إلى آرتور وانفرد بكورتوا وسدد بقوة في الزاوية اليسرى للحارس، ويتعملق الحارس البلجيكي ويحولها إلى ركنيه بعد التصدي لها بقدمه.

وواصل برشلونة هجماته، وفي الدقيقة 38 وصلت الكرة إلى ميسي في الجانب الأيمن من الملعب وتوغل وسدد تسديدة قوية باتجاه المرمى تصدى لها كورتوا ببراعة. الدقيقة 55 أخطر فرص اللقاء، عن طريق إيسكو الذي سدد كرة بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء تألق تير شتيجن وأبعدها إلى ركنية وحافظ على نظافة شباكه.

واستمرت هجمات ريال مدريد، وفي الدقيقة 59 كاد إيسكو أن يسجل الهدف الأول، بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها برأسية أبعدها بيكيه من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 62 وصلت كرة عرضية من كارفاخال إلى كريم بنزيما، على داخل منطقة الجزاء، سددها المهاجم الفرنسي بقوة ولكن مرت فوق المرمى.

هجمات ريال مدريد، أسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق فينسيوس جونيور، بعد توغل من الجانب الأيسر وتسديدة قوية ارتطمت في بيكيه وسكنت شباك تير شتيجن.

وبعد هدف اليوم، أصبح فينسيوس، أصغر لاعب في القرن الـ 21 يسجل في الكلاسيكو بعمر 19 عاماً و233 يوماً، ليكسر رقم ميسي في 2007 عندما كان عمره 19 عاماً و259 يوماً.

وأطلق البديل ماريانو، رصاصة الرحمة على قلوب مشجعي برشلونة، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثواني من دخوله بإضافة الهدف الثاني الذي توغل من الجانب الأيمن إلى داخل منقطة الجزاء، وسدد تسديدة قوية سكنت شباك تير شتيجن.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 56 في صدارة ترتيب الليجا، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5998 ثانية