الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 1459 | مشاركات: 0 | 2020-02-07 09:49:55 |

الحكومة الهنغارية : على العالم أن يرفع صوته ويدافع عن المسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم – CNA/

قال وزير الدولة الهنغاري لمساعدة المسيحيين المضطهدين ، تريستان أزبيج ، يوم الخميس إن على العالم أن يرفع صوته ويدافع عن المسيحيين المضطهدين.
كان أزبيج احدً  المتحدثين  الثمانية  في صلات الفطور الذي اعدته  منظمة إنقاذ المسيحيين المضطهدين يوم  امس 6 شباط  الذي قال :"يجب على البشرية جمعاء الوقوف وتقديم المساعدة للمسيحيين المضطهدين".
وقال إن الحياة المسيحية لها نفس كرامة أولئك الذين يتبعون الأديان الأخرى. وتساءل عن سبب عدم نشر قصص الاضطهاد المسيحي ، مثل القتل الأخير لأحد الأكاديميين النيجيريين ، ولكن عندما يتم التمييز ضد أشخاص من الديانات الأخرى ، يتم بث القصص في جميع أنحاء العالم.
وتساءل "لماذا (الاضطهاد المسيحي) ليس على جدول أعمال الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وما إلى ذلك".
بصفته وزير الدولة لمساعدة المسيحيين المضطهدين ، قال أزج إن لديه مهمة "ذات شقين". وقال إن أولويته هي "إنقاذ الأرواح" ، وهو ما يفعله من خلال مؤسسة "المجر يساعد" غير الربحية.
وأوضح أن الجزء الآخر من مهمته هو "أن يكون صوت أولئك الذين لم يسمعوا. ليكون صوت أولئك الذين يعانون ".
ودعا بشكل خاص البلدان المسيحية التاريخية إلى التحرك لحماية إخوانهم المسيحيين ، واتهم هذه البلدان بمحاولة التخلص من هوياتهم المسيحية ، والتي قال أزج إنها تشير إلى "أزمة هوية".
أوضح أزج أنه عندما بدأ منصبه في عام 2016 ، كان تركيزه الرئيسي على اضطهاد المسيحيين في الشرق الأوسط لكن الآن ، كما قال ، تحولت أولوياته إلى محنة الجالية المسيحية في غرب إفريقيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7805 ثانية