أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 1076 | مشاركات: 0 | 2020-02-07 09:49:55 |

الحكومة الهنغارية : على العالم أن يرفع صوته ويدافع عن المسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم – CNA/

قال وزير الدولة الهنغاري لمساعدة المسيحيين المضطهدين ، تريستان أزبيج ، يوم الخميس إن على العالم أن يرفع صوته ويدافع عن المسيحيين المضطهدين.
كان أزبيج احدً  المتحدثين  الثمانية  في صلات الفطور الذي اعدته  منظمة إنقاذ المسيحيين المضطهدين يوم  امس 6 شباط  الذي قال :"يجب على البشرية جمعاء الوقوف وتقديم المساعدة للمسيحيين المضطهدين".
وقال إن الحياة المسيحية لها نفس كرامة أولئك الذين يتبعون الأديان الأخرى. وتساءل عن سبب عدم نشر قصص الاضطهاد المسيحي ، مثل القتل الأخير لأحد الأكاديميين النيجيريين ، ولكن عندما يتم التمييز ضد أشخاص من الديانات الأخرى ، يتم بث القصص في جميع أنحاء العالم.
وتساءل "لماذا (الاضطهاد المسيحي) ليس على جدول أعمال الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وما إلى ذلك".
بصفته وزير الدولة لمساعدة المسيحيين المضطهدين ، قال أزج إن لديه مهمة "ذات شقين". وقال إن أولويته هي "إنقاذ الأرواح" ، وهو ما يفعله من خلال مؤسسة "المجر يساعد" غير الربحية.
وأوضح أن الجزء الآخر من مهمته هو "أن يكون صوت أولئك الذين لم يسمعوا. ليكون صوت أولئك الذين يعانون ".
ودعا بشكل خاص البلدان المسيحية التاريخية إلى التحرك لحماية إخوانهم المسيحيين ، واتهم هذه البلدان بمحاولة التخلص من هوياتهم المسيحية ، والتي قال أزج إنها تشير إلى "أزمة هوية".
أوضح أزج أنه عندما بدأ منصبه في عام 2016 ، كان تركيزه الرئيسي على اضطهاد المسيحيين في الشرق الأوسط لكن الآن ، كما قال ، تحولت أولوياته إلى محنة الجالية المسيحية في غرب إفريقيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9065 ثانية