العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2019-12-12 15:08:18 |

"هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لم يتمالك النجم البرتغالي نفسه وبدا عليه الغضب الشديد، بعد اقتحام أحد معجبيه أرضية الملعب، ومحاولته لالتقاط صورة معه بطريقة عنيفة.

ودخل عدد من المشجعين لأرض الملعب، بعد نهاية مباراة باير ليفركوزن الألماني ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، بغية لقاء نجمهم المفضل رونالدو.

وأثناء تبادل رونالدو التحية مع لاعبي ليفركوزن، دخل مشجع أرضية الملعب، وجذب النجم البرتغالي بقوة لالتقاط الصور معه، قبل تدخل رجال الأمن الألمان.

وعادة ما يرحب رونالدو بمقتحمي الملاعب الذين يريدون التصور معه خلال المباريات، حتى في وجه رجال الأمن، لكن هداف يوفنتوس لم يتمالك نفسه وقاوم المشجع "العنيف"، قبل أن يبدأ بالصراخ عليه.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن رونالدو تفاجأ بهجوم المشجع، وصرخ قائلا: "هل أنت مجنون؟".

وأظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الحارس المخضرم وزميله في يوفنتوس جانلويجي بوفون، وهو يحاول تهدئة رونالدو، الذي استفزه التدخل العنيف للمشجع.

وتوقفت مباراة ليفركوزن ويوفنتوس أكثر من مرة، بسبب اقتحام مشجعين للملعب من أجل تحية الهداف البرتغالي.

وسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لليوفي، التي أكدت صدارة النادي الإيطالي للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال وتأهله لدور الـ16.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8317 ثانية