شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التعازي بوفاة شقيقته من رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والرئيس مسعود برزاني      البطريرك ساكو يدعو إلى الاهتمام بالتراث المسيحي العراقي وإبرازه في المناهج التعليمية      تكريم اتحاد الادباء و الكتاب السريان بشهادة تقديرية      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة      اعتداء على كاتدرائية ماناغوا في سلسلة أفعال كراهية ضد الكنيسة الكاثوليكية في نيكاراغوا      الإمارات تعلن رسميا تشغيل أول محطة للطاقة النووية في العالم العربي      للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة      العراق.. ارتفاع المخاوف من كورونا والصحة تدعو لـ"إجراءات صارمة"      عقب إعلان الكاظمي.. الحلبوسي يدعو لانتخابات "أبكر" وجلسة "طارئة"
| مشاهدات : 820 | مشاركات: 0 | 2019-12-12 15:08:18 |

"هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لم يتمالك النجم البرتغالي نفسه وبدا عليه الغضب الشديد، بعد اقتحام أحد معجبيه أرضية الملعب، ومحاولته لالتقاط صورة معه بطريقة عنيفة.

ودخل عدد من المشجعين لأرض الملعب، بعد نهاية مباراة باير ليفركوزن الألماني ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، بغية لقاء نجمهم المفضل رونالدو.

وأثناء تبادل رونالدو التحية مع لاعبي ليفركوزن، دخل مشجع أرضية الملعب، وجذب النجم البرتغالي بقوة لالتقاط الصور معه، قبل تدخل رجال الأمن الألمان.

وعادة ما يرحب رونالدو بمقتحمي الملاعب الذين يريدون التصور معه خلال المباريات، حتى في وجه رجال الأمن، لكن هداف يوفنتوس لم يتمالك نفسه وقاوم المشجع "العنيف"، قبل أن يبدأ بالصراخ عليه.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن رونالدو تفاجأ بهجوم المشجع، وصرخ قائلا: "هل أنت مجنون؟".

وأظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الحارس المخضرم وزميله في يوفنتوس جانلويجي بوفون، وهو يحاول تهدئة رونالدو، الذي استفزه التدخل العنيف للمشجع.

وتوقفت مباراة ليفركوزن ويوفنتوس أكثر من مرة، بسبب اقتحام مشجعين للملعب من أجل تحية الهداف البرتغالي.

وسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لليوفي، التي أكدت صدارة النادي الإيطالي للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال وتأهله لدور الـ16.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5372 ثانية