الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1154 | مشاركات: 0 | 2019-10-19 10:22:34 |

يورغن كلوب يعلق على لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن توقعات وسائل إعلام بشأن قدرة فريقه على هزيمة مانشستر يونايتد المتعثر يوم الأحد في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ربما ترسم صورة غير واقعية تضر بفريقه حين يخوض المباراة على ملعب المنافس في أولد ترافورد.

ويتصدر ليفربول الترتيب بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثماني التي خاضها في الدوري حتى الآن بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز 12 برصيد تسع نقاط بعد أسوأ بداية منذ 30 عاما. ونتيجة لأداء لاعبي يونايتد المتراجع استبعد داني ميلز، المدافع السابق في مانشستر سيتي والذي يعمل حاليا محللا رياضيا في شبكة سكاي سبورتس، لاعبي يونايتد كليا من التشكيلة المثالية قبل المباراة. لكن كلوب رفض هذا التصور.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي "عندما تضع شبكة سكاي تشكيلة مثالية وتختار 11 لاعبا من ليفربول ... هذا أمر أقرب للمزاح. هذا التصور يضخم المسألة وهو ما يريده الجميع.

"الأمور متداخلة في الوقت الحالي ونحن في قلب الحدث. هناك من يريد لنا الفوز وهناك من يريد لنا الخسارة ... لا أتأثر بمثل هذه الأشياء".

وقد يخوض يونايتد المباراة بدون الحارس ديفيد دي خيا الذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده اسبانيا وأيضا بدون لاعب الوسط بول بوجبا لكن كلوب ذكر أن النرويجي أولي جونار سولشار مدرب يونايتد يتلاعب بالألفاظ حين تحدث عن احتمال غياب هذا الثنائي عن المباراة.

وأوضح "أدرك تماما قوة يونايتد وأتوقع أن يخوض المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة. قبل أربعة أيام قال أولي إن الثنائي دي خيا وبوجبا ليس أمامهما أي فرصة للمشاركة. اليوم قال 'ربما سيشاركان' وغدا سيقول 'سيشاركان بنسبة 100 في المئة'... سنرى كيف ستمضي الأمور.

"ما نشرته (وسائل إعلام) خلال الأسابيع القليلة الماضية عن تراجع يونايتد وعدم قدرته على الإمساك بزمام المباريات يحفز لاعبي المنافس لمحاولة تغيير الوضع. سيبذلون 100 في المئة من مجهودهم وهو ما سنسعى إليه أيضا... سنرى من سيفرض إرادته".

وأضاف "يجب أن يخوض لاعبونا المباراة بأقصى قدر ممكن من الحماس لكننا سنحترم قوة المنافس لأن يونايتد فريق قوي بالفعل رغم أنه في موقف لا يحبه ويرغب لاعبوه في تغيير الأمور. علينا أن نضمن أن يبدأ مانشستر يونايتد صحوته اعتبارا من المباراة المقبلة وليس في هذه المباراة أمامنا".

ورغم ما حققه من تحسن في الأداء تحت قيادة كلوب فإن ليفربول بطل أوروبا لم يحقق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه في أولد ترافورد مع المدرب الألماني أبدا. وتعادل الفريقان ثلاث مرات وخسر ليفربول مرة واحدة في مختلف المسابقات.

وقال كلوب "ليس عندي أزمة ثقة... السجلات والإحصاءات في هذه الحالة ليست اهم شيء لكنها تعطيك مؤشرا. نرغب في الإبداع على ملعب انفيلد لكن أجواء ملعب اولد ترافورد ليست سيئة للغاية.

"أنا واثق تماما أنهم في كامل الاستعداد وفي انتظار مواجهتنا. قالوا عنا إننا أفضل منافس حاليا... لا أعتقد بوجود فرق كثيرة ترغب في مواجهتنا حاليا ويبدو أن يونايتد هو الفريق الوحيد الراغب في هذا".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6083 ثانية