شبيبة كنيسة ماريوسف في الشيخان تقيم مهرجانها الأول وذلك تزامناً مع استقبال أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية المجيدة      رئيس منظمة خاصة بمراقبة حقوق الأقليات: مليون مسيحي و300 ألف إيزيدي تركوا العراق منذ 2014      غبطة البطريرك يونان يدشّن النصب التذكاري للقديسة الشهيدة سارة ويفتتح معرضاً عن تاريخ الكنائس في حوض البحر المتوسّط - ناحية نمرود – قره قوش، العراق      احتفالية خاصة بمناسبة اعياد الميلاد لاطفال المدارس في برطلي      كلمة الكاردينال ساكو في ندوة: “بناء السلام في الشرق الأوسط من خلال تعزيز التنوّع الثقافي والديني”      الكونغرس الأميركي يتبنى قرارًا يعترف بحصول الإبادة الارمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان خلال قداس عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      USAID تجهّز ثلاثة قرى لم يصلها الدعم بالمولدات الكهربائية لتمكين العيادات الصحية التابعة لها      النائبة بيدء خضر السلمان تطالب بإدراج اسم السريان في الدستور وتستحصل تأييد نواب المكون المسيحي      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      رونالدينيو يصدم ميسي: ليس الأفضل في التاريخ      الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام      يوماً بعد يوم كنوز نوتردام تظهر للعلن      الذكرى السنوية الخمسون للسيامة الكهنوتية للبابا فرنسيس      الأمم المتحدة تعلق على حادثة ساحة الوثبة: يجب تقديم الجناة إلى العدالة      نيمار يطعن برشلونة بـ"تحرك قانوني" مفاجئ      بالصور.. ندوة حوارية بمناسبة اليوم العالمي للعمل التطوعي      اكتشاف حطام سفينة من زمن المسيح فيها نبيذ وزيت زيتون      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2020      "هل أنت مجنون؟".. رونالدو يصب غضبه على "مهووسه"
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2019-10-04 10:03:02 |

يونايتد يتعادل سلبيا مع الكمار في الدوري الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تواصل المعدل التهديفي السيء لمانشستر يونايتد هذا الموسم بتعادله سلبيا مع الكمار في المباراة الثانية للفريق ضمن المجموعة 12 في الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

 وخلال أغلب فترات اللقاء الذي أقيم على أرضية صناعية على استاد كيوسيرا في لاهاي، لم يظهر أن يونايتد سيسجل في أي وقت وفشل في صنع أي محاولة على المرمى.

ولعب أصحاب الأرض على بعد 70 ميلا عن مقر الفريق بسبب انهيار جزء من سقف الاستاد الذي يلعب عليه الشهر الماضي لكن الجماهير استطاعت خلق أجواء حماسية.

لكن لم يكن هناك الكثير الذي يثير الحماس في اللقاء في ظل هيمنة خطي الدفاع على مجريات اللعب.

وسيكون يونايتد سعيدا بالنقطة التي رفعت رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين وهو نفس رصيد بارتيزان بلجراد الذي فاز على مضيفه استانة متذيل الترتيب 2-1.

وقال سولشار، الذي انتقد حالة الأرضية الصناعية قبل المباراة "الظروف كانت صعبة لكنني اعتقد اننا أدينا بشكل جيد للغاية. وضعنا هذا في حالة جيدة".

وبينما دافع يونايتد بشكل جيد، فإن ندرة الخيارات الهجومية بدت واضحة ليفشل الفريق في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة العاشرة في كافة المسابقات.

وفشل فريق المدرب سولشار إلى الأن في تسجيل أكثر من هدف واحد في أي مباراة منذ أن بدأ الموسم بانتصار ساحق 4-صفر على تشيلسي في الدوري الممتاز.

وصنع الضيوف أفضل الفرص لينقذ ديفيد دي خيا حارس يونايتد محاولة من أسامة إدريسي صاحب الأداء الفعال.

وطالب ماركوس راشفورد لاعب يونايتد بركلة جزاء قبل النهاية لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ما مكن الكمار من تجنب نتيجة كانت ستعد قاسية على جماهيره ومنحه ثاني تعادل على التوالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3697 ثانية