سوريا: المسيحيون في السويداء.. علاقة غارقة في القدم لم تقطع السنون عراها      19 تشرين الاول .. كولون الالمانية تستضيف حوارا وطنيا بعنوان "تاريخ المسيحية ومستقبل الشعب الكلداني السرياني الآشوري في العراق"      لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية      بالصور .. مراسيم الذكرى 51 لمذبحة صوريا اقامتها مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام / عنكاوا      بيـــان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل ممثّل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان قدس الأب تيمون السرياني      بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى      وفد من المجلس الشعبي يزور ناحية عنكاوا لتقديم التهاني للسيد رامي نوري لتسنمه منصب مدير الناحية      استمرار رفع أنقاض البيوت المهدمة في باطنايا ضمن مشروع تعافي      كنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو بكندا تحتفل بعيد الصليب      مساعد لرئيس حكومة إقليم كوردستان: عودة المستثمرين الاجانب وانتعاش قطاع الاستثمارات      خفض النفقات يدفع الجيش العراقي لإعادة دبابات سوفيتية إلى الخدمة      رغم نكباته.. داعش يتمدد مع 20 فصيلا في ذيله      بايرن ميونخ يستحوذ على ترشيحات يويفا لجوائز أفضل اللاعبين      الفاتيكان: عدم احترام حرية الضمير والمعتقد يساهم في خلق بيئة تروّج للعنف والتطرف      الموقف الوبائي لكورونا في العراق.. 4326 إصابة و84 وفاة جديدة      فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه      الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع بقناصل وممثلي الاتحاد الأوروبي      العراق يجدد طلبه من اوروبا رفع اسمه من قائمة غسيل الأموال      رابطة الدوري الفرنسي توقف نيمار مباراتين وتفتح تحقيقا حول اتهاماته لغونزاليس بالعنصرية
| مشاهدات : 819 | مشاركات: 0 | 2019-10-04 10:03:02 |

يونايتد يتعادل سلبيا مع الكمار في الدوري الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تواصل المعدل التهديفي السيء لمانشستر يونايتد هذا الموسم بتعادله سلبيا مع الكمار في المباراة الثانية للفريق ضمن المجموعة 12 في الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

 وخلال أغلب فترات اللقاء الذي أقيم على أرضية صناعية على استاد كيوسيرا في لاهاي، لم يظهر أن يونايتد سيسجل في أي وقت وفشل في صنع أي محاولة على المرمى.

ولعب أصحاب الأرض على بعد 70 ميلا عن مقر الفريق بسبب انهيار جزء من سقف الاستاد الذي يلعب عليه الشهر الماضي لكن الجماهير استطاعت خلق أجواء حماسية.

لكن لم يكن هناك الكثير الذي يثير الحماس في اللقاء في ظل هيمنة خطي الدفاع على مجريات اللعب.

وسيكون يونايتد سعيدا بالنقطة التي رفعت رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين وهو نفس رصيد بارتيزان بلجراد الذي فاز على مضيفه استانة متذيل الترتيب 2-1.

وقال سولشار، الذي انتقد حالة الأرضية الصناعية قبل المباراة "الظروف كانت صعبة لكنني اعتقد اننا أدينا بشكل جيد للغاية. وضعنا هذا في حالة جيدة".

وبينما دافع يونايتد بشكل جيد، فإن ندرة الخيارات الهجومية بدت واضحة ليفشل الفريق في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة العاشرة في كافة المسابقات.

وفشل فريق المدرب سولشار إلى الأن في تسجيل أكثر من هدف واحد في أي مباراة منذ أن بدأ الموسم بانتصار ساحق 4-صفر على تشيلسي في الدوري الممتاز.

وصنع الضيوف أفضل الفرص لينقذ ديفيد دي خيا حارس يونايتد محاولة من أسامة إدريسي صاحب الأداء الفعال.

وطالب ماركوس راشفورد لاعب يونايتد بركلة جزاء قبل النهاية لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ما مكن الكمار من تجنب نتيجة كانت ستعد قاسية على جماهيره ومنحه ثاني تعادل على التوالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1378 ثانية