المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 418 | مشاركات: 0 | 2019-10-04 10:03:02 |

يونايتد يتعادل سلبيا مع الكمار في الدوري الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تواصل المعدل التهديفي السيء لمانشستر يونايتد هذا الموسم بتعادله سلبيا مع الكمار في المباراة الثانية للفريق ضمن المجموعة 12 في الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

 وخلال أغلب فترات اللقاء الذي أقيم على أرضية صناعية على استاد كيوسيرا في لاهاي، لم يظهر أن يونايتد سيسجل في أي وقت وفشل في صنع أي محاولة على المرمى.

ولعب أصحاب الأرض على بعد 70 ميلا عن مقر الفريق بسبب انهيار جزء من سقف الاستاد الذي يلعب عليه الشهر الماضي لكن الجماهير استطاعت خلق أجواء حماسية.

لكن لم يكن هناك الكثير الذي يثير الحماس في اللقاء في ظل هيمنة خطي الدفاع على مجريات اللعب.

وسيكون يونايتد سعيدا بالنقطة التي رفعت رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين وهو نفس رصيد بارتيزان بلجراد الذي فاز على مضيفه استانة متذيل الترتيب 2-1.

وقال سولشار، الذي انتقد حالة الأرضية الصناعية قبل المباراة "الظروف كانت صعبة لكنني اعتقد اننا أدينا بشكل جيد للغاية. وضعنا هذا في حالة جيدة".

وبينما دافع يونايتد بشكل جيد، فإن ندرة الخيارات الهجومية بدت واضحة ليفشل الفريق في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة العاشرة في كافة المسابقات.

وفشل فريق المدرب سولشار إلى الأن في تسجيل أكثر من هدف واحد في أي مباراة منذ أن بدأ الموسم بانتصار ساحق 4-صفر على تشيلسي في الدوري الممتاز.

وصنع الضيوف أفضل الفرص لينقذ ديفيد دي خيا حارس يونايتد محاولة من أسامة إدريسي صاحب الأداء الفعال.

وطالب ماركوس راشفورد لاعب يونايتد بركلة جزاء قبل النهاية لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ما مكن الكمار من تجنب نتيجة كانت ستعد قاسية على جماهيره ومنحه ثاني تعادل على التوالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0787 ثانية