رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2019-09-19 09:43:05 |

زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

 

كشف مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، سببا واحدا وراء الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه، مساء الأربعاء، أمام باريس سان جرمان الفرنسي.

وتمكن النادي الباريسي، وفي ظل غيابه نجومه الكبار كيليان مبابي ونيمار وكافاني، من هزيمة الفريق الملكي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها أنخل دي ماريا بواقع هدفين في الشوط الأول، وتوماس مونيير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعقب الهزيمة غير المتوقعة، أبدى زيدان إحباطه من أداء المجموعة على أرضية ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة الفرنسية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن المدرب قوله للصحفيين "لقد كانوا الأفضل على كل المستويات، لكن أكثر ما أزعجني هو القوة، كانوا أقوى منا".

وتابع "دائما ما يكون الأمر صعبا حين لا تبدأ بقوة.. وهذا ما يقلقني أن أرى فريقي دون القوة اللازمة التي تحتاجها هذه المنافسة".

وأضاف المدرب الفرنسي "كنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، لكننا بالكاد خلقنا فرصا قليلة، سجلنا منها هدفين تم رفضهما من قبل تقنية الفار".

وجدد مدرب النادي الملكي مرة أخرى تأكيده على أن مسؤولية الهزيمة مشتركة ولا يتحملها أي لاعب على حساب الآخر.

وقال "كنا على القارب نفسه ولن أحمل المسؤولية لأحد لأن اللوم يلقى على الجميع حين نتعرض للهزيمة.. علينا الآن أن ننسى هذه الهزيمة ونركز على المباراة المقبلة".

يشار إلى أن هذه أول هزيمة لريال مدريد في أول مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2005.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7586 ثانية