النائبة بيدء خضر السلمان تطالب بإدراج اسم السريان في الدستور وتستحصل تأييد نواب المكون المسيحي      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وسارة في دير مار بهنام وسارة – ناحية نمرود – قره قوش، العراق      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع ببعض أصحاب النيافة المطارنة الذين زاروا المقرّ البطريركي في العطشانة      المونسنيور عكشة يقدّم من أبوظبي: ’الوصايا العشر‘ في الأخوة اﻹنسانية      انتخاب الأسقف ساهاك ماشاليان بطريرك الأرمن ال45 للقسطنطينية-إسطنبول-      حلب تحتفي بنهوض كاتدرائية ’سيدة المعونات‘ للأرمن الكاثوليك من ركام الحرب      الإجتماع الأول لِشمامِسة أبرشية إسكندنِافيا وألمانيا برئاسة نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهام      محاضرة للدكتورة نرمين علي امين عن "الاعمال الآثارية والدراسات التاريخية عن الاديرة والكنائس"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات في قره قوش، العراق      أتحاد الأدباء والكتاب السريان يُمنح درع مهرجان كركوك التآخي الثقافي      مسرور البارزاني: نتطلع إلى اتفاق شامل مع الحكومة الاتحادية في بغداد      حيوانات وأشباه بشر.. اكتشاف "أقدم عمل فني في التاريخ"      أمريكا تبدي استعدادا لاتخاذ قرار دولي بشأن استهداف المحتجين والنشطاء العراقيين      في مشيكان، حفلاً تأبينيا لشهداء الانتفاضة العراقية      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقر مشروع قانون الإصلاح ويحيله للبرلمان      العراق.. مظاهرات حاشدة وجلسة مرتقبة للبرلمان      مصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"      برشلونة يهدي دورتموند بطاقة العبور لأبطال أوروبا      البابا يشجع المؤمنين على الاقتراب من الله والانفتاح على نعمة المصالحة      مسرور بارزاني: الفساد يدمر اقتصادنا ولن أقبل به من أي فرد
| مشاهدات : 503 | مشاركات: 0 | 2019-09-19 09:43:05 |

زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

 

كشف مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، سببا واحدا وراء الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه، مساء الأربعاء، أمام باريس سان جرمان الفرنسي.

وتمكن النادي الباريسي، وفي ظل غيابه نجومه الكبار كيليان مبابي ونيمار وكافاني، من هزيمة الفريق الملكي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها أنخل دي ماريا بواقع هدفين في الشوط الأول، وتوماس مونيير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعقب الهزيمة غير المتوقعة، أبدى زيدان إحباطه من أداء المجموعة على أرضية ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة الفرنسية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن المدرب قوله للصحفيين "لقد كانوا الأفضل على كل المستويات، لكن أكثر ما أزعجني هو القوة، كانوا أقوى منا".

وتابع "دائما ما يكون الأمر صعبا حين لا تبدأ بقوة.. وهذا ما يقلقني أن أرى فريقي دون القوة اللازمة التي تحتاجها هذه المنافسة".

وأضاف المدرب الفرنسي "كنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، لكننا بالكاد خلقنا فرصا قليلة، سجلنا منها هدفين تم رفضهما من قبل تقنية الفار".

وجدد مدرب النادي الملكي مرة أخرى تأكيده على أن مسؤولية الهزيمة مشتركة ولا يتحملها أي لاعب على حساب الآخر.

وقال "كنا على القارب نفسه ولن أحمل المسؤولية لأحد لأن اللوم يلقى على الجميع حين نتعرض للهزيمة.. علينا الآن أن ننسى هذه الهزيمة ونركز على المباراة المقبلة".

يشار إلى أن هذه أول هزيمة لريال مدريد في أول مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2005.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2981 ثانية