‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني بمناسبة إنتهاء خدمته      جولة وفد الدراسة السريانية في محافظة البصرة      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا      وفود حكومية وحزبية ومجتمعية وشخصيات تهنيء مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      منظمة شلومو للتوثيق تعقد مؤتمرها الثالث وتنتخب هيئة ادارية جديدة      لمناسبة نشر الاعمال الموسوعية عن “المسألة الكلدانية والآشورية”:ممثل الكاردينال ساكو: وحدة الكنائس الشقيقة بين الأمنية والمبادرة      كنائس الشرق الأوسط: شهادة الأب بيدويان علامة قيامة ورجاء في مواجهة الإجرام      اضراب للمدارس والمحلات التجارية في بغداد والمحافظات وسط تزايد الضغوط على الحكومة العراقية      اكتشاف "سر خارق" وراء العمر الطويل للمعمرين      هاتريك كين يقود إنجلترا إلى كأس أوروبا 2020      البابا فرنسيس: نحن مدعوون للسير مع الجميع من أجل بناء ثقافة لقاء متناغمة وحقيقية      اسود الرافدين يتغلبون على ايران بهدفين لهدف      إقليم كوردستان يحذر من تدهور أوضاع العراق ويعرض "كل أنواع التعاون"      في اليوم العالمي لمرضى السكري.. أكثر من 400 مليون شخص مصاب      مظاهرات العراق تستعيد زخمها والصدر يدعو لإضراب عام      الولايات المتحدة: بدء الجلسات العلنية في الكونغرس لإجراءات عزل ترامب      الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية
| مشاهدات : 679 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:14:49 |

"لم يستسلم دون قتال"...طيار يقاتل أسماك القرش 15 ساعة بعد تحطم الطائرة

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنيك نيوز/

حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على طائرة خاصة لقضاء إجازته، وفقا لصحيفة "ذا صن".

أخبر الطيار والتر وايت كيف أنه بعد تحطم طائرته قبالة ساحل جزر البهاما، قام بقتال أسماك القرش المتعطشة للدماء بيديه العاريتين لمدة 15 ساعة.

حدثت القصة في 6 ديسمبر/كانون الأول 1986. حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة. في ذلك الوقت، كان الطيار يبلغ من العمر 37 عامًا، وكان لديه طفلان صغيران يعيشان مع والدته في تينيسي.

وقع حادث تحطم الطائرة عندما كان الطيار عائدا من عطلته. يتذكر أنه كانت هناك مشاكل في خزان الوقود، ونتيجة لذلك سقطت الطائرة بصمت في الماء. ووفقا له، فقد أمضى كل الليلة في المياه المالحة الجليدية، وتورمت عيناه وكان متعبا للغاية.

صعد الطيار على جناح طائرة بعد أن سقطت وأراد جذب انتباه خفر السواحل. في وقت لاحق، بدأت الطائرة بالغرق، واضطر الرجل للتجديف في الماء البارد طوال الليل.

وقال لصحيفة "ذا صن": "لقد تلقيت تدريبات عسكرية، لذلك عرفت أن فرص العثور عليّ كانت مرتفعة في الساعات الأولى، لكن بعد ذلك تقل فرصك في الخلاص بشدة".

في الصباح، ظهر خطر جديد - رأى الطيار العديد من زعانف سمك القرش. حاولت أسماك قرش الثور، التي تعد من أكثر الحيوانات المفترسة عدوانية على هذا الكوكب، مهاجمة الرجل. بدأ وايت يركلهم على رؤوسهم وهم يقتربون. من بين الحيوانات المفترسة التي هاجمته سمكة قرش ماكو الضخمة، والتي تعتبر الأسرع على الإطلاق.

يتذكر الطيار قائلاً: "لقد شعرت بالإحباط، وأقول لك - لقد كان الأمر كما لو كان الشيطان ينظر إلى عيني".

لاحظ خفر السواحل، الذي عثر على وايت، الخطوط العريضة لسمكة قرش ماكو الضخمة بجانبه.

كان الطيار والتر وايت مرهقًا ومرهقًا لدرجة أنه لم يلاحظ على الفور أنه تم إطلاق صاروخ إشارة من الطائرة. تم إنقاذه بعد 15 ساعة في الماء. جر البحارة الطيار المحظوظ على متن القارب ونقلوه إلى كي ويست، إلى المستشفى المحلي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0440 ثانية