الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1263 | مشاركات: 0 | 2019-04-07 11:19:57 |

"العبارة القذرة" قالها ميسي وكوستا.. وطرد واحد فقط

بيكيه يحاول تهدئة ثورة كوستا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

جاء طرد المهاجم دييغو كوستا علامة فارقة في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، لكن الأمر لم يخل من ردود أفعال وتداعيات عدة للمشهد الغريب.  

واقترب برشلونة من لقب "الليغا" بفوزه 2-صفر على مطارده المباشر، السبت، في مواجهة قمة الترتيب باستاد "كامب نو" بفضل هدفين متأخرين من لويس سواريز وليونيل ميسي ليبتعد الفريق الكتالوني في الصدارة بفارق 11 نقطة.

وبدأ أتلتيكو مدريد بشكل جيد لكن خطته انهارت عندما طُرد مهاجمه دييغو كوستا في الدقيقة 28 بعد شجار غريب مع الحكم خيسوس جيل مانزانو.

وأشهر حكم المباراة، خيسوس جيل مانزانو، البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الضيوف مبكرا، وبشكل مباشر فيما اتضح لاحقا سبب المشكلة.

وبدأ المشهد في الدقيقة 29 من عمر المباراة مثيرا حين ظهر اللون الأحمر بيد الحكم لتثور ثائرة كوستا الذي اندفع كثيرين لتهدئته وعلى رأسهم مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه.

وأجمعت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية على أن الطرد جاء بعد عبارة وجهها كوستا لحكم المباراة، عرفت لاحقا.

ويتحفظ موقع "سكاي نيوز عربية" على ترجمة تلك العبارة المسيئة التي تمس والدة الحكم.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الزمن يعيد نفسه مع فارق بسيط، إذ سبق أن وجه نجم برشلونة، ليونيل ميسي، جملة نابية مشابهة للغاية لجملة كوستا، كانت أيضا في وجه الحكم نفسه.

وحدثت تلك الواقعة خلال المباراة التي جمعت برشلونة مع جيرونا الموسم الجاري، ولكن في تلك المباراة لم يجرؤ جيل مانزانو على إشهار أي بطاقة في وجه ميسي، لا الصفراء ولا الحمراء.

 ورغم موقف الحكم تجاه ميسي وعدم معاقبته بأي بطاقة في مباراة جيرونا، إلا أن الأرجنتيني تمادى في سلوكه ورفض مصافحة جيل عقب نهاية تلك المباراة بحسب ما نقلته "آس" عن صحيفة "أوك دياريو".

وعقب مباراة الأمس اعترف لاعب وسط أتلتيكو، كوكي، أن برشلونة حسم اللقب لكنه شكك في قرار طرد كوستا.

وأبلغ كوكي الصحفيين "برشلونة أصبح البطل عمليا. كانت مباراة غريبة كنا نقوم بعمل جيد حتى الطرد لكن كل التفاصيل الصغيرة سارت لصالح المنافس".

"كلما نأتي إلى هنا تحدث بعض الأمور الغريبة. حصلنا على العديد من البطاقات الحمراء ضد برشلونة ولم تكن كلها عادلة. عندما تلعب بعشرة لاعبين ضد أفضل فرق في العالم فهذا يعني أن معاناتنا طبيعية".

لكن مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني تحدث بلسان مغاير مؤكدا أن كوستا يستحق الطرد "إن كان تفوه بتلك الكلمة فعلا".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6121 ثانية