تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      صور لقداس في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس في بغداد كمپ ساره      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما
| مشاهدات : 1198 | مشاركات: 0 | 2019-02-23 09:59:08 |

بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/

بوضع اليمين المباركة لقداسة أبينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، أقيمت في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في يوم الجمعة المصادف 22/2/2019 مراسيم اقتبال عشرة من مؤمني كنائس بغداد، للدرجة الشماسية بمختلف أنواعها وهم  كل من:

الشمامسة الانجيليين مروكي وآشور وسركون وايوان ويوسف والشمامسة الرسائليين داود و اتيانا و زيا والقارئين متي و آشور.

وقد حضر الرسامة غبطة المطران مار آفاك أسدوريان وغبطة المطران مار يوسف عبا ونيافة الأسقف مار روبرت سعيد وعدد من الكهنة والإكليروس كذلك حضر المراسيم عدد من الشخصيات السياسية والمسؤولين الحكوميين من أبناء شعبنا وجمع غفير من المؤمنين.
وشكر قداسة البطريرك الحضور لمشاركتهم معنا هذه الفرحة وبارك المرتسمين الجدد على هذه النعمة التي اقتبلوها اليوم من الكنيسة وشجعهم على الاستمرار في النمو الروحي والعطاء لكنيسة المسيح وهنأ عوائلهم لما لهم من دور في صقل ايمان أبنائهم وتشجيعهم لأبنائهم.

وقد أقام الذبيحة الإلهية الخورأسقف اوكين هرمز داود عاونه فيها الشمامسة الجدد مع القس كيوركيس من رعية كركوك الذي حضر للمشاركة في هذا العرس الروحي.

تتقدم أبرشية بغداد لكنيسة المشرق الآشورية بأحر التهاني للمرتسمين الجدد.





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3398 ثانية