مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 39334 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا





اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1061 ثانية