قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد التجلي في كنيسة مار كبرئيل في عجلتون- لبنان      غبطة البطريرك ساكو يستقبل قداسة مار اوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الاشورية      بالصور.. الاحتفال التأبيني‏ بمناسبة يوم الشهيد الآشوري في كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان – عنكاوا      السيدة كلارا عوديشو تشارك في احياء يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) في سميل ‏      رئيس الجمهورية العراقيّة يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      قداس بيوم الشهيد في كنيسة الشهداء في سميل      بالصور.. وقفة تأبينية للذكرى الـ89 لمذبحة سميل ويوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا      في يوم "الشهيد الآشوري".. نيجيرفان بارزاني يستذكر مذبحة سميل      السيد عماد ججو يختتم زياراته التفقدية للمراكز الامتحانية في نينوى واقضيتها      المجلس الشعبي: بيان يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري (سورايا)      التربية الكوردستانية تعلن عن إجراءات لتثبيت المحاضرين      أساقفة أمريكا اللاتينية يعبرون عن قربهم من الكنيسة في نيكاراغوا      «فضيحة مالية» تهزّ العراق وتثير غضب المواطنين      برشلونة يقترب من تخفيض راتب نجمه جيرارد بيكيه      مكتب التحقيقات الفيدرالي يدهم مقر إقامة ترمب      تايوان: الصين تستخدم المناورات العسكرية "استعداداً للغزو"      الطب الشخصي.. حان وقت الاستثمار في "الجينوم"      بحضور رئيس الإقليم وبلاسخارت.. اجتماع الأطراف السياسية لبحث إجراء انتخابات كوردستان      مبادرات بلا أفق في العراق: الصدر يرفض شروط "الإطار"      تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون "تاريخي" لمكافحته
| مشاهدات : 43263 | مشاركات: 0 | 2011-10-26 17:34:11 |

اخوية مار كوركيس (بحزاني)

                 

ان اخوية ماركوركيس(بحزاني) موجودة منذ 4 او5 سنوات ولكن لم تثبت نفسها الى يوم 172010 وكان مرشدينا الدينين القس عبدالله الخوري بنيامين والخوري افرام  ومدير الاخوية هو هديل عبدالله وكانت تحتوي على 18 عضو واستمرت بالعمل الى حين يومنا هذا ويبلغ عدد الاعضاء الحاليين بها عضو32 وكذلك قامت الاخوية بتغيير مديرها الى رامي خليل بالتصويت وكانت نشاطات الاخوية تظم التالي:-

زياة المرضى وتقديم الهدايا لهم.

زيارة الموتى وتقديم التعازي والمساعدة المادية لهم.

التعاون مع اعضاء الندوة الدينية في كافة نشاطات التي تخصها.

متابعة شباب الكنيسة وحثهم على المجيء للكنيسة.

عرض افلام على الداتا شو في اكثر من مناسبة.

قامت الاخوية في يوم 1082010 بالتعاون مع اعضاء الندوة الدينية على تهيئه برامج للحفل المقام لطلاب وطالبات الدورة الدينية الصيفية المنتهية للعام الماضي.

 اقامة الحفلات في قاعة رومسينو للاكثر من مرة وذلك بمناسبة الاعياد الدينية.

اقامة السفرات الترفيهية بالاشتراك مع الجوقة واعضاء الندوة وكان من بينها سفرة ديرة السيدة وقامت الاخوية بتقديم مبلغ خمسة وسبعون الف دينار مساعدة الى ايتام الدير.

عمل معرض للصور في يوم 2782010 وكان عدد المشاركات كثيرة ولم يتم تحديد اعمار المشاركين.

تنظيم الكنيسة في الاعياد والمناسبات الدينية والندوات وتقديم وجبة اكل خفيفة في هذه المناسبات الدينية.

تريد اخويتنا تقديم الكثير من البرامج والامسيات الدينية ولكن لاتستطيع عمل ذلك لعدم توفر سيولة مالية لعمل تلك البرامج والنشاطات.

 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6127 ثانية