البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 484 | مشاركات: 0 | 2022-05-11 14:39:44 |

الكشف عن حالة أراوخو بعد اصابته بارتجاج في المخ

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاربعاء، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمدافع فريق برشلونة رونالد أراوخو، إثر إصابته القوية التي تعرض لها، مساء امس، في مباراة فريقه ضد سيلتا فيغو.

ونشر نادي برشلونة تغريدة عبر "تويتر" عقب المباراة وأكد أن "اللاعب أصيب بارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى مدينة برشلونة".

وقد أشارت تقارير صحفية اليوم ، إلى أن "اللاعب حصل على التصريح الطبي الذي يؤكد سلامته ويمكنه من الخروج من المستشفى وإكمال مرحلة التعافي في بيته بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، قبل أن يلتحق بتدريبات ”البلوغرانا“ في الأيام المقبلة".


وأوضحت صحيفة "آس"، أن "أراوخو سيغادر المستشفى في الساعات القليلة القادمة، بعدما قضى الليلة الماضية هناك، عقب سقوطه مغمى عليه في مباراة سيلتا فيغو، بسبب صدام بالرأس مع زميله غافي، كما أن الاختبارات أكدت أنه لا يعاني من أي أعراض خطيرة، وقد يكون جاهزاً لمباراة خيتافي المقبلة".

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قد قال أمس إن "اللاعب بخير بعد تعرضه لارتجاج في المخ، حيث قضى الليلة كاملة في مستشفى برشلونة كإجراء احترازي".


وأوضح أن "الطبيب المعالج للاعب أكد له أنه واع وبعيد عن الخطر، ولو سارت الأمور على ما يرام سيعود إلى المنزل"، مشيرًا إلى أنه "كان يخشى من حدوث مصيبة جديدة بالملاعب الأوروبية بعدما شاهده يسقط في الملعب".

وتعرض أراوخو لإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة لـ72 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 43 في المركز الـ11، بينما حسم ريال مدريد لقب الليغا رسميا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5999 ثانية