ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 557 | مشاركات: 0 | 2021-11-30 08:38:04 |

بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة السابعة.. ميسي يوجه رسالة لـ ليفاندوفسكي وصلاح

AFP FRANCK FIFE

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الذي حل في المركز الثاني في سباق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتوج الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم أمس الاثنين في باريس، للمرة السابعة في تاريخه.

فيما تحصل النجم البولندي على جائزة أفضل مهاجم.

 وقال ميسي عقب الحصول على الجائزة في الحفل: "إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى، قبل عامين، اعتقدت أنها ستكون الجائزة الأخيرة لي، ثم الآن أنا هنا مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الجائزة استثنائية بعد الإنجاز الذي حققناه في كوبا أمريكا والذي كان استثنائيا أيضا وحققنا حلما طال انتظاره، وأعتقد أن الفوز بكوبا أمريكا إنجاز لمنتخب الأرجنتين ككل، وأود أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في المنتخب وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

أما بخصوص ليفاندوفسكي قال ميسي: "إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون منافسا له في الجائزة، وأعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل وأن يحصل على الكرة الذهبية".

وأصر ميسي على أنه لو تم حفل الكرة الذهبية كما هو مقرر العام الماضي، بدلا من إلغاؤها بسبب جائحة كوفيد-19 ، لكان ليفاندوفسكي هو الخيار بالإجماع للفوز بها.

كما أكد على ضرورة تسليم منظمي الجائزة، فرانس فوتبول، ليفاندوفسكي جائزة عام 2020 تقديرا لإنجازاته.

وأردف:"آمل أن تمنحك "فرانس فوتبول" جائزة الكرة الذهبية 2020، نعتقد جميعا أنك تستحقها وآمل أن تتمكن من الحصول عليها ".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قال ميسي بشأن النجم المصري الذي جاء في المركز السابع: "محمد صلاح ستكون لديه فرص في السنوات القادمة، كلا اللاعبين (صلاح وليفاندوفسكي) في أفضل حالاتهما في الوقت الحالي، وستكون لديهما فرص أكبر للفوز بها".

وأضاف الأرجنتيني: "لقد كان عاما رائعا بالنسبة لـ ليفاندوفسكي، كمهاجم مميز وهداف رائع، وربما سيفوز بالجائزة العام المقبل، خاصة كونه في ناد جيد".

وأحرز ميسي 38 هدفا وصنع 14 تمريرة حاسمة بقميص برشلونة الموسم الماضي وقاد الفريق إلى لقب كأس الملك والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما عزز اللاعب البالغ 34 عاما هذا النجاح مع العملاق الكتالوني من خلال قيادة منتخب بلاده إلى لقب كوبا أمريكا، وهو أول لقب دولي كبير للأرجنتين منذ 28 عاما.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3258 ثانية