قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2021-11-27 07:55:37 |

دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

تحدث أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، عن الشهور الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الفرنسي، عقب انضمامه الصيف الماضي قادمًا من برشلونة.

وقال دي ماريا في حوار لإذاعة "RMC": "حياة ليونيل كلها كانت في برشلونة، ومن ثم توجب عليه إيجاد منزل جديد ومدرسة جديدة لأطفاله".

وأضاف: "الأمر ليس سهلاً بالنسبة له، ربما يكون الأمر أفضل للاعب معتاد على تغيير الأندية طوال الوقت، لكن ليس لميسي، الذي عاش حياته بالكامل في مكان واحد".

وتابع دي ماريا: "ميسي سعيد للغاية ويتأقلم، وهذا هو الأمر الأهم، وكذلك أسرته تتأقلم بصورة جيدة، أطفاله يحبون المدرسة، وعثر على منزل، كما أنه يتأقلم بصورة جيدة مع الأشخاص في النادي".

وأردف: "في كرة القدم، لا يوجد وقت حيث تأتي الانتقادات والمشاكل سريعًا، لكن الفريق بشعر بالارتياح معه، ومع مرور الوقت ستتحسن الأمور وسيسجل المزيد من الأهداف".

وختم النجم الأرجنتيني: "ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ويجب أن يتواجد دائمًا في الملعب".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8011 ثانية