البابا فرنسيس يستقبل الاتحاد الدولي لوسائل الاعلام الكاثوليكية      اجتماع اعضاء لجنة تاليف القاموس في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع الشمامسة في بغداد      ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      رئاسة إقليم كوردستان تدين استهداف مطار بغداد وتعده إضراراً باسم العراق      العراق.. البرلمان يحدد موعد جلسة انتخاب رئيس الدولة      خبراء بريطانيون يحذرون من رفع قيود كورونا: "خطوة متهورة"      لـ 100 ألف عام وبمكان آمن.. خطة سويدية لدفن النفايات النووية      الأرجنتين تفوز على تشيلي رغم غياب ميسي      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2021-11-12 07:45:54 |

بعد نتائج مخيبة.. 5 وجهات محتملة لرونالدو بعيدا عن اليونايتد

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت تقارير إعلامية أنه من غير المستبعد أن يطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، في حال تواصلت النتائج السلبية لـ"الشياطين الحمر".

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن رونالدو لم يعد لفريق "الشياطين الحمر" للعب في الدوري الأوروبي، أو المعاناة من سلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة المدرب سولشاير.

وأضافت: "لذلك، فليس من المستبعد أن يطلب رونالدو الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في حال استمر الفريق في حصد نتائج مخيبة للآمال".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن خمس وجهات محتملة لرونالدو إذا قرر مغادرة اليونايتد في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

باريس سان جرمان

مع انتهاء عقد كيليان مبابي في يونيو، واهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي الفرنسي، يبدو رونالدو مرشحا جيدا لملء فراغ مهاجم باريس سان جرمان.

وإذا وقع رونالدو مع النادي الباريسي، سيتحقق حلم جماهير كرة القدم حول العالم برؤية "الدون" وليونيل ميسي في فريق واحد.

ريال مدريد

رحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني في 2018 لينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتحدثت تقارير بأن "الدون" كان راغبا في العودة للـ"مرينغي" الصيف الماضي، مشيرة إلى محافظة الدولي البرتغالي على علاقات جيدة مع الفريق الإسباني.

سبورتينغ لشبونة

سبق أن ألمح مهاجم مانشستر يونايتد إلى تقاعد محتمل في نادي طفولته سبورتينغ لشبونة، والذي كان قريبا من ضمه في عام 2003، ما يجعل الفريق الوجهة مرشحة بقوة إن فكر "صاروخ ماديرا" بالاعتزال.

إنتر ميامي

في عام 2020، أعرب مالك "إنتر ميامي" ديفيد بيكهام عن رغبته في جلب نجوم مثل ميسي ورونالدو لتعزيز الاسم التجاري للنادي، وهو ما قد يجعل ضمن خيارات "الدون".

برشلونة

لا يمكن استبعاد مثل هذا الاحتمال في عالم كرة القدم، وخصوصا وأن مدير برشلونة السابق توني فريسكا، كان قد صرّح بأن الوقت مناسب لإعادة رونالدو إلى "الليغا" الإسبانية.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6567 ثانية