قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 532 | مشاركات: 0 | 2021-11-10 13:39:43 |

لغز ميسي.. "سعيد" في تدريبات الأرجنتين و"مصاب" مع سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

بابتسامة كبيرة على وجهه، تدرب ليونيل ميسي إلى جانب زملائه في المنتخب الأرجنتيني، رغم غيابه عن آخر مباراتين لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب الإصابة.

ولم يشارك ميسي في آخر مباراتين لباريس سان جرمان، أمام بوردو في الدوري الفرنسي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مواجهة أمام ليل.

لكن رغم إصابته، جرى استدعاء ميسي للقائمة التي ستواجه أوروغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في خطوة أثارت حفيظة مسؤولي ناديه.

ووصف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان، قرار استدعاء الأرجنتين لميسي بـ"غير المنطقي"، وقال إن اللاعب لا يزال في "مرحلة إعادة التأهيل".

إلا أن ميسي كان حاضرا في تدريبات منتخب بلاده، مستفيدا من بند في عقده، يسمح له بإعطاء الأولوية للمباريات الدولية على حساب لقاءات فريقه الفرنسي.

وكان مران ميسي شبه عاد مع رفاقه في منتخب "راقصي التانغو"، حيث يبدو أن إصابته ليست بالغة الخطورة.

ولا يزال النجم الأرجنتيني صاحب الـ34 عاما يكافح من أجل التكيف مع الحياة في باريس، بعدما فشل في التسجيل في 5 مباريات بالدوري الفرنسي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6954 ثانية