ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي      تكنولوجيا إعادة بناء الوجه تظهر ملامح فتاة ماتت قبل قرون      خطاب البابا إلى أعضاء "مجموعات أخويات القديس توما الأكويني"      توقيع معاهدات انضمام 4 مناطق "محررة" إلى روسيا      المدفعية الإيرانية تجدد قصفها لمناطق بإقليم كوردستان      حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام
| مشاهدات : 731 | مشاركات: 0 | 2021-11-10 13:39:43 |

لغز ميسي.. "سعيد" في تدريبات الأرجنتين و"مصاب" مع سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

بابتسامة كبيرة على وجهه، تدرب ليونيل ميسي إلى جانب زملائه في المنتخب الأرجنتيني، رغم غيابه عن آخر مباراتين لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب الإصابة.

ولم يشارك ميسي في آخر مباراتين لباريس سان جرمان، أمام بوردو في الدوري الفرنسي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مواجهة أمام ليل.

لكن رغم إصابته، جرى استدعاء ميسي للقائمة التي ستواجه أوروغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في خطوة أثارت حفيظة مسؤولي ناديه.

ووصف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان، قرار استدعاء الأرجنتين لميسي بـ"غير المنطقي"، وقال إن اللاعب لا يزال في "مرحلة إعادة التأهيل".

إلا أن ميسي كان حاضرا في تدريبات منتخب بلاده، مستفيدا من بند في عقده، يسمح له بإعطاء الأولوية للمباريات الدولية على حساب لقاءات فريقه الفرنسي.

وكان مران ميسي شبه عاد مع رفاقه في منتخب "راقصي التانغو"، حيث يبدو أن إصابته ليست بالغة الخطورة.

ولا يزال النجم الأرجنتيني صاحب الـ34 عاما يكافح من أجل التكيف مع الحياة في باريس، بعدما فشل في التسجيل في 5 مباريات بالدوري الفرنسي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6300 ثانية