قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2021-11-05 07:48:42 |

اختتام بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم في بغداد

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

حضر مساء يوم الخميس 4 تشرين الثاني 2021 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو برفقة المطرانان مار باسيليوس يلدو ومار روبرت جرجيس اختتام بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم المقامة في ملعب كنيسة مار كوركيس الكلدانية في بغداد الجديدة والتي نظمتها لجنة الشبيبة الكاثوليكية برئاسة المطران يلدو وأشراف الاب لوفين حنا ومشاركة 12 فريقاً يمثلون كنائس الكلدان والسريان واللاتين والارمن والاقباط.

واختتمت البطولة بالمباراة النهائية بين فريق كاتدرائية مار يوسف الكلدانية وكنيسة القديس يوسف للاتين الكاثوليك حيث انتهت بفوز كاتدرائية مار يوسف بالمركز الأول بركلات الجزاء وحضرها بعض الاباء الكهنة من الكنائس المختلفة وجمهور غفير ونقلتها قناة العراقية الاخبارية والرياضية.

في ختام المباراة قام غبطة البطريرك والسادة الاساقفة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة وتكريم أفضل لاعب وحارس مرمى والفريق المثالي وهداف البطولة، كما قدم غبطته الميداليات لحكام المباراة المسلمين وهم بدورهم قدموها هدية لوالدة المرحوم لورنس ادم البازي الذي كان صديقهم عرفاناً بالجميل له.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9021 ثانية