نيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا يستقبل قداسة ‏البطريرك مار آوا الثالث رويل      بالصور .. مالخثا      لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني      اليوم الثاني للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      خلال استقباله البطريرك مار أوا الثالث .. رئيس الجمهورية: يجب ضمان مشاركة حقيقية للمسيحيين في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية      الكنائس والمقابر التابعة لطائفة الارمن في الموصل التي نسفها واحرقها داعش عندما احتل الموصل منتصف عام 2014      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدا من منظمة إغاثة مسيحيي الشرق SOS Chretiens d’Orient      بعد ما يقارب 100 عام، قداس في الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في منطقة سور في ديار بكر- تركيا      غبطة البطريرك ساكو يفتتح لقاء الأساقفة والكهنة الكلدان في العراق / عنكاوا      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم      بثمن خيالي.. بيع أشهر مقتنيات نابليون بونابرت      في ليلة ميسي.. تخطى بيليه وعادل رقما قياسيا لرونالدو      اليونسكو تكرِّم القديسة تيريزيا الطفل يسوع في عامي 2022 و2023      العراق.. عملية أمنية في ديالي والكاظمي يتفقد أربيل والبصرة      جرس إنذار بعودة داعش في العراق.. مخاوف من المناطق الرخوة      دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي      كوردستان تلزم وسائل إعلامها بمنع إعادة نشر "المحتوى الداعشي"      تحليل: ماذا سيحل باقتصاد العراق بدون دجلة والفرات؟      حال غزو أوكرانيا.. الولايات المتحدة تلوح بـ"قرار عسكري" سريع      البابا يتحدث للصحفيين في طريق عودته إلى روما متطرقا إلى زيارته الرسولية ومسألة الهجرة والعلاقات الأخوية مع الكنائس الأرثوذكسية
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 0 | 2021-10-27 09:45:57 |

غبطة البطريرك ساكو يزور ابرشية دهوك

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

        زار صباح يوم الثلاثاء 26 تشرين الاول 2021 غبطة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو برفقة السادة الاساقفة: مار ميخائيل نجيب ومار باسيليوس يلدو ومار روبرت جرجيس ابرشية دهوك وكان في استقبالهم سيادة المطران مار ربان القس والاباء الكهنة في دار المطرانية.

بعد الاجتماع مع الاباء الكهنة قام غبطته برفقة السادة الاساقفة والاب عماد خوشابا بزيارة لبعض مراكز الابرشية فكانت المحطة الاولى رعية انشكي حيث استقبلهم الاب سمير الخوري بكل رحابة صدر ومن ثم توجهوا الى المحطة الثانية قرية داودية حيث رحب بهم الاب جبرائيل شمامي وقدم لهم الضيافة من ثمار اشجار حديقة الكنيسة واختتموا جولتهم في بلدة مانكيش مع الاب يوشيا صنا حيث اطلعوا على الترميمات الاخيرة للكنيسة.

عصراً وصل الى دهوك السادة الاساقفة: مار ميخا مقدسي، مار فيلكس الشابي ومار بولس ثابت، حيث احتفل الجميع بالقداس الالهي الذي ترأسه غبطة البطريرك في كاتدرائية مار ايث الاها بحضور كهنة الابرشية والاخوات الراهبات والمؤمنين.

بعد القداس قام غبطته بزيارة سريعة لبعض العوائل والمرضى ثم دعا غبطته السادة الاساقفة والكهنة الى عشاء المحبة.













































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6910 ثانية