قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 529 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 11:13:09 |

أسطورة كرة القدم البرازيلي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثمانين

AFP

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

احتفل أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بعيد ميلاده الحادي والثمانين، يوم السبت 23 تشرين الاول، وقد بدا في حالة جيدة على الرغم من هشاشة وضعه الصحي بعدما أمضى شهراً في المستشفى إثر اكتشاف ورم سرطاني في إيلول الماضي.

وكتب بيليه الوحيد الفائز بكأس العالم 3 مرات أعوام 1958 و1962 و1970 على وسائل التواصل الاجتماعي "عيد ميلادي قادم! لقد قاموا بتحضير قالب الحلوى"،  مرفقاً عبارته مع صورة له تظهره مبتسماً، وهو يأكل قطعة من قالب الحلوى على شكل ملعب كرة قدم مع كرة قدم ضخمة في المنتصف.

ومنذ صباح السبت توالت التحيات وكان ناديه السابق سانتوس الذي دافع عن الوانه من 1956 إلى 1974 السباق متمنيا له "حياة طويلة" و"عيد ميلاد سعيد".

كما أعد النادي احتفالاً على هامش مباراته مع أميركا لاحقاً اليوم، بقميص تكريماً لملك كرة القدم البرازيلية المصمم لهذه المناسبة وأغنية ستُنشد في الدقيقة العاشرة علما بان بيليه ارتدى تقليديًا الرقم 10.

ويخضع إدسون أرانتس دو ناسيمنتو المعروف بإسم بيليه، للعلاج الكيميائي بعد دخوله المستشفى في 31 آب 2021 لإجراء فحوصات روتينية كشفت عن ورم مشبوه في القولون.

خضع لعملية جراحية بعدها بأربعة أيام وأمضى نحو عشرة أيام في وحدة العناية المركزة قبل ان يدخل المستشفى مجدداً بعد أيام قليلة بسبب صعوبات في التنفس، قبل أن يغادره في 30 أيلول.

لم يتم الإعلان عن نتيجة الخزعة التي اجراها بيليه، لكن الأطباء قالوا إنه سيخضع لـ "علاج كيماوي".

وغالبًا ما كان بيليه يقلق انصاره بسبب صحته الهشة وتم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات بسبب مشاكل صحية مختلفة في السنوات الاخيرة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3494 ثانية