البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      الاجتماع الدوري لكهنة ابرشية بغداد      السيد عمار الحكيم يلتقي سيادة المطران الدكتور أفاك اسادوريان ‏رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      الطالب رأفت نجيب ينال شهادة الماجستير في اللغة السريانية      السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل      الخزانة الأمريكية: "أوميكرون" قد يهدد الاقتصاد العالمي      رونالدو يتجاوز 800 هدف بثنائية في فوز يونايتد على أرسنال      البابا فرنسيس يبدأ زيارته الرسوليّة إلى قبرص ويلتقي بالكهنة والمكرّسين وأساتذة التعليم المسيحي      شديد الخطورة أم سيمر ببساطة؟ ما يقوله علماء ألمان عن متحور أوميكرون      العشائر العربية في مناطق المادة 140 تطالب بإعادة انتشار البيشمركة      منتخب شباب العراق يتوج بكأس غرب آسيا الثانية      بالفيديو.. اكتشاف قصر الملك "سين إيدنام" في العراق      تسجيل أول إصابة بـ"أوميكرون" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 809 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 10:40:35 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

ظهر يوم السبت ٢٣ تشرين الأوّل ٢٠٢١، وصل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى العاصمة الفرنسية باريس، مستهلاً زيارته الرسولية الأولى للكنائس السريانية الأرثوذكسية في فرنسا.

‎كان في استقبال قداسته نيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، وإكليروس الرعية وحشد غفير من المؤمنين.

‎رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

‎مساءً، ترأس قداسة سيدنا البطريرك صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس حيث استقبله الأطفال بالتراتيل مرحّبين به.

وفي ختام الصلاة، ألقى كاهن الرعية الربّان زكا جلما كلمة مرحّبًا بقداسته والوفد المرافق شاكرًا قدومه الذي أنار في حياة أبناء الرعية وقوّاهم وأزال عنهم الخوف.

كما ألقى نيافة المطران جرجس كلمة شكر من خلالها قداسته على تجشّمه عناء السفر ليكون مع أبنائه الروحيين في باريس.

وفي كلمته، عبّر قداسته عن شكره لله على الفرصة التي منحها لزيارة هذه الرعية، مستذكرًا كيف تكوّنت هذه الرعية عبر الزمن والتحديات الكثيرة التي واجهها المؤمنون في هذه الرعية وسواها في فرنسا وتخطّوها باتحادهم وعملهم مع بعض لبناء الجماعة حول الكنيسة محافظين على إيمانهم الذي دافع عنه الشهداء بدمهم.






















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3286 ثانية