البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      الاجتماع الدوري لكهنة ابرشية بغداد      السيد عمار الحكيم يلتقي سيادة المطران الدكتور أفاك اسادوريان ‏رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      الطالب رأفت نجيب ينال شهادة الماجستير في اللغة السريانية      السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل      الخزانة الأمريكية: "أوميكرون" قد يهدد الاقتصاد العالمي      رونالدو يتجاوز 800 هدف بثنائية في فوز يونايتد على أرسنال      البابا فرنسيس يبدأ زيارته الرسوليّة إلى قبرص ويلتقي بالكهنة والمكرّسين وأساتذة التعليم المسيحي      شديد الخطورة أم سيمر ببساطة؟ ما يقوله علماء ألمان عن متحور أوميكرون      العشائر العربية في مناطق المادة 140 تطالب بإعادة انتشار البيشمركة      منتخب شباب العراق يتوج بكأس غرب آسيا الثانية      بالفيديو.. اكتشاف قصر الملك "سين إيدنام" في العراق      تسجيل أول إصابة بـ"أوميكرون" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2021-10-20 11:54:59 |

كوردستان.. كورونا يتغول في رابرين والسلطات تمنع زيارة النزلاء

صورة أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قررت مديرية شرطة رابرين في إقليم كوردستان الثلاثاء منع زيارة النزلاء في قسم التوقيف والتسفيرات في مسعى يهدف لكبح تفشي كورونا.

وقالت مديرية الشرطة في بيان "نحيط المواطنين الأحبة في حدود إدارة رابرين علماً، بأن زيارة النزلاء في قسم التوقيف والتسفيرات ممنوعة انطلاقاً من أجل المصلحة العامة وبهدف الوقاية من فيروس كورونا".

يأتي هذا في وقت ارتفع فيه معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا إلى مستوى خطير في حدود إدارة رابرين في الأيام القليلة الماضية، لدرجة أن المستشفيات باتت عاجزة على استقبال المصابين.

ودفع ارتفاع الإصابات والوفيات، السلطات الصحية في رابرين إلى نقل بعض المصابين إلى مستشفيات أربيل والسليمانية لتدارك الوضع الصحي.

وأجرى وزير صحة إقليم كوردستان سامان البرزنجي زيارة إلى رابرين للوقوف على الوضع الصحي في المنطقة بعد تغول الوباء هناك.

وقال البرزنجي لكوردستان 24، إن معظم الإصابات الحالية "شديدة"، مشيراً إلى أن الكثير من الناس بحاجة إلى المكوث في المستشفيات للعلاج.

هذا وذكر مدير صحة السليمانية صباح هورامي أن الجائحة لها تأثير كبير على أهالي رابرين، لا سيما وأن معظم المتوفين بالوباء تقل أعمارهم عن 35 عاماً.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3363 ثانية