نيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا يستقبل قداسة ‏البطريرك مار آوا الثالث رويل      بالصور .. مالخثا      لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني      اليوم الثاني للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      خلال استقباله البطريرك مار أوا الثالث .. رئيس الجمهورية: يجب ضمان مشاركة حقيقية للمسيحيين في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية      الكنائس والمقابر التابعة لطائفة الارمن في الموصل التي نسفها واحرقها داعش عندما احتل الموصل منتصف عام 2014      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدا من منظمة إغاثة مسيحيي الشرق SOS Chretiens d’Orient      بعد ما يقارب 100 عام، قداس في الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في منطقة سور في ديار بكر- تركيا      غبطة البطريرك ساكو يفتتح لقاء الأساقفة والكهنة الكلدان في العراق / عنكاوا      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم      بثمن خيالي.. بيع أشهر مقتنيات نابليون بونابرت      في ليلة ميسي.. تخطى بيليه وعادل رقما قياسيا لرونالدو      اليونسكو تكرِّم القديسة تيريزيا الطفل يسوع في عامي 2022 و2023      العراق.. عملية أمنية في ديالي والكاظمي يتفقد أربيل والبصرة      جرس إنذار بعودة داعش في العراق.. مخاوف من المناطق الرخوة      دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي      كوردستان تلزم وسائل إعلامها بمنع إعادة نشر "المحتوى الداعشي"      تحليل: ماذا سيحل باقتصاد العراق بدون دجلة والفرات؟      حال غزو أوكرانيا.. الولايات المتحدة تلوح بـ"قرار عسكري" سريع      البابا يتحدث للصحفيين في طريق عودته إلى روما متطرقا إلى زيارته الرسولية ومسألة الهجرة والعلاقات الأخوية مع الكنائس الأرثوذكسية
| مشاهدات : 550 | مشاركات: 0 | 2021-10-15 08:49:38 |

لماذا هاتف آيفون الأحمر أعلى سعراً مقارنةً بالألوان الأخرى؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

مالذي يميّز هاتف آيفون الأحمر ليكون أعلى سعراً؟

هاتف آيفون الأحمر أعلى سعراً من ألوان نفس الإصدارات الأخرى

شركة آبل تتبرع بجزء من مبيعات منتجاتها الحمراء لصندوق مكافحة فيروس الإيدز العالمي

يجذب اللون الأحمر المستهلكين خصوصاً عند الحديث عن منتجات بشركة آبل، وإن كنت مهتمًا باقتناء هذه المنتجات، فقد تكون لاحظت أن هاتف آيفون الأحمر بالتحديد أعلى سعراً من ألوان نفس الإصدارات الأخرى!

ومن يعتقد أن السبب متعلق بميزات إضافية أو اختلاف بالتصنيع فهو مخطئ، فالسبب مختلف كلياً وقد لا يخطر على بالك.

حقيقة الأمر أن شركة آبل تتبرع بجزء من مبيعات منتجاتها الحمراء لصندوق مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسبة – الإيدز العالمي لتقديم برامج الاختبار والاستشارة والعلاج والوقاية.

عادةً ما تُطلق شركة آبل على منتجاتها التي تحمل اللون الأحمر اسم RED PRODECT، وهي علامة تجارية مرخصة من قبل شركة Red والتي تسعى إلى إشراك القطاع الخاص في زيادة الوعي والحصول على تمويل للمساعدة في

القضاء على فيروس نقص المناعة المكتسبة – الإيدز في ثمانية بلدان أفريقية معينة، وهي: إيسواتيني، غانا، كينيا، ليسوتو، رواندا، تنزانيا، جنوب أفريقيا، وزامبيا.

آبل أكبر مساهم في صندوق الإغاثة العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا

في العام الماضي، قامت الشركة بدعم جهود الجهات الإغاثية والصحية في مكافحة وباء فيروس كورونا من خلال المساعدة في العلاج، والشراكة مع جوجل لتطوير نظام تتبع جهات الاتصال لأجهزة Android و iOS والذي سيشارك البيانات عبر البلوتوث.

وتعتبر شركة آبل حالياً أكبر مساهم في صندوق الإغاثة العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا، حيث تساهم بمبلغ 130 مليون دولار من إجمالي 465 مليون دولار تم جمعها.

وقد صنعت الشركة سابقًا RED iPod touch و iPod Nano والأغطية الذكية – ولكن يُعد منتج (PRODUCT) RED أول جهاز يتم تصنيعه خصيصًا لهذا الهدف.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3204 ثانية