قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 520 | مشاركات: 0 | 2021-10-15 08:36:13 |

البرازيل تسحق أوروغواي والأرجنتين تفوز بصعوبة على بيرو

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

قدم النجم البرازيلي رافينيا أداء رائعا آخر وأحرز هدفين ليقود البرازيل لفوز ساحق على أوروغواي بواقع 4 أهداف لهدف، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بأميركا اللاتينية الليلة الماضية.

وانتزعت البرازيل التقدم بعد مرور 10 دقائق، عندما استلم نيمار تمريرة من فريد بصدره وراوغ الحارس ثم سدد الكرة بين اثنين من المدافعين كانا على خط المرمى.

ورفع رافينيا النتيجة إلى 2-صفر في الدقيقة 18 عندما تابع تسديدة مرتدة من الحارس، ثم أضاف الهدف الثالث من هجمة مرتدة في الشوط الثاني.

وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 77 لكن بعد 6 دقائق لاحقة أعاد غابرييل باربوسا تفوق البرازيل بثلاثة أهداف، ولتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

وقال رافينيا "أحقق حلم طفولتي. إنه لمن دواعي سروري أن أحرز الأهداف مع البرازيل.. سيكون من الصعب نسيان هذه الليلة".

وكان يمكن لنيمار ورافينيا تسجيل المزيد من الأهداف لكن الحارس فرناندو موسليرا أنقذ فرصتين في بداية الشوط الثاني.

ولخص موسليرا أداء أوروغواي، التي فازت مرتين فقط في آخر 9 مباريات في التصفيات، حيث كان أفضل لاعبي منتخب بلاده.

وتتصدر البرازيل التصفيات متفوقة بست نقاط على الأرجنتين التي فازت 1-صفر على بيرو.

ويتأهل أصحاب أول 4 مراكز إلى النهائيات في قطر مباشرة بينما يخوض خامس الترتيب التصفيات العالمية.

فوز صعب للأرجنتين

وفي بوينس أيرس، أهدرت بيرو ركلة جزاء في الشوط الثاني لتخسر 1-صفر أمام مضيفتها الأرجنتين في تصفيات كأس العالم بأميركا الجنوبية.

وهز لاوتارو مارتينيز الشباك قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، وحصلت بيرو على فرصة تعديل النتيجة إذ احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البديل جيفرسون فارفان في الدقيقة 64 عندما كان يحاول مراوغة الحارس إيميليانو مارتينيز، غير أن يوشيمان يوتن أطاح بالكرة فوق العارضة لتخسر بيرو للمرة السابعة في 12 مباراة.

ورفع فريق المدرب ليونيل سكالوني رصيده إلى 25 نقطة متأخرا بست نقاط عن البرازيل التي فازت على أوروغواي، ورفعت رصيدها إلى 31 نقطة.

وألغى الحكم هدفا للأرجنتيني كريستيان روميرو بداعي التسلل بعد 10 دقائق ثم أضاع زميله أنخيل دي ماريا فرصتين.

وألغى الحكم هدفا آخر للأرجنتين سجله جيدو رودريغيز قبل دقيقتين من النهاية.

نتائج أخرى

في وقت سابق حققت بوليفيا فوزها الثاني على التوالي بتغلبها على باراغواي 4 –صفر، لتحافظ على آمالها في بلوغ النهائيات لأول مرة منذ 1994.

وأحرز رودريغو رامايو وموسيس فيارول وفيكتور أبريغو وروبرتو فرناندز أهداف بوليفيا التي ارتفع رصيدها إلى 12 نقطة مثل باراغواي التي كانت أهدرت ركلة جزاء عند تأخرها 1-صفر.

وبقيت الإكوادور في المركز الثالث برصيد 17 عقب تعادلها بدون أهداف في كولومبيا التي تتأخر عنها بنقطة واحدة في المركز الرابع.

وألغى الحكم هدفا لكولومبيا سجله ييري مينا في اللعبة الأخيرة من المباراة بسبب وجود لمسة يد.

وفازت تشيلي 3-صفر على فنزويلا لتحقق انتصارها الثاني على التوالي.

وأحرز إيريك بولغار هدفين في الشوط الأول بعد تمريرتين من أليكسيس سانشيز واختتم بن بريرتون أهداف تشيلي قبل 17 دقيقة من النهاية ليرتفع رصيدها إلى 13 نقطة في المركز السادس.

وتتذيل فنزويلا، التي خسرت في 9 من 12 مباراة في التصفيات، الترتيب بسبع نقاط متأخرة بأربع نقاط عن بيرو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2813 ثانية