لقاء غبطة المطران مار ميلس زيا مع قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام وسيادة المطران جورج صليبا      ارمن دهوك يستقبلون الرئيس الروحاني المنتخب لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      غضب عارم من "المتعجرف".. رونالدو 90 دقيقة على الدكة      حكاية العود في بلاد ما بين النهرين.. العزف على أوتار الماضي      كوردستان تحظر على موظفيها استخدام المنصات الاجتماعية في الدوائر الرسمية      الرئيس مسعود بارزاني يبحث مع الكاظمي التنسيق المشترك لمعالجة الملفات العالقة      فاينانشيال تايمز: توقعات بشتاء بارد في أوروبا وسط أزمة طاقة      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي
| مشاهدات : 680 | مشاركات: 0 | 2021-10-12 09:51:45 |

لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تفتتح بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

ضمن برنامج لجنة الشبيبة الكاثوليكية تم افتتاح بطولة (البابا فرنسيس) بكرة القدم لمختلف كنائس بغداد مساء يوم الاثنين 11 تشرين الاول 2021 على ملعب كنيسة مار كوركيس الكلدانية في بغداد الجديدة بمشاركة 12 فريقاً يمثلون كنائس الكلدان والسريان واللاتين والارمن والاقباط.

وقد حضر حفل الافتتاح سيادة المطران باسيليوس يلدو، رئيس لجنة الشبيبة الكاثوليكية والاباء الكهنة: الاب امير كمو سكرتير لجنة الشبيبة، الاب حنا قلو مسؤول اللجنة الرياضة، الاب هاني خميس خوري كنيسة مار كوركيس المستضيفة للبطولة، الاب نضير دكو مسؤول الكاتدرائية والاب وائل الشابي خوري كنيسة مار ايليا والاب فادي نظير خوري كنيسة الصعود.

بدأت مراسيم الافتتاح بالصلاة، وبعدها رحب الاب حنا قلو بالحضور وقدم نبذة عن البطولة وصلاة لأجل الشاب المرحوم لورنس ادم البازي الذي كان احد الشباب الناشطين في كنائس بغداد بحضور اهله وتقديم درع البطولة لهم عرفانا بالجميل لما قدمه من خدمة ومشاركة مع الشبيبة.

بعده كانت الكلمة لسيادة المطران يلدو، الذي نقل تحيات وبركة غبطة البطريرك ساكو لكل المشاركين ووعدهم بحضوره في اختتام البطولة. كما شكر كل المساهمين في اعداد هذه البطولة التي تحمل اسم البابا فرنسيس بمناسبة زيارته للعراق وتشجيع الشبيبة لتشكيل منتخب خاص بالمستقبل.

بعد ذلك كانت مباراة الافتتاح بين فريق كنيسة مار كوركيس ومار ايليا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6395 ثانية