قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2021-10-09 09:16:41 |

يوتيوب يطرح ميزات جديدة

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أعلن يوتيوب عن العديد من الميزات الصوتية الجديدة، تم طرح بعضها بالفعل بينما سيتم إطلاق البعض الآخر في الأشهر المقبلة، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع "تيك كرانش" (techcrunch).

وأصبح بإمكان صانعي المحتوى تمكين التسميات التوضيحية المباشرة (live auto-captions) لأي بث مباشر باللغة الإنجليزية لتسهيل الوصول إلى اللايف ستريم. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا فقط لصانعي المحتوى الذين لديهم أكثر من ألف مشترك.

ويخطط موقع يوتيوب لتوسيع ميزة التسميات التوضيحية المباشرة (auto-captions)، لتشمل جميع لغات التسميات التوضيحية الـ13 المدعومة في الأشهر المقبلة، وهي الهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وكذلك الإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية، وأيضا الروسية والإسبانية والتركية والفيتنامية.

وتختبر الشركة حاليًا أيضا القدرة على إضافة مسارات صوتية متعددة على مقاطع الفيديو للمساعدة في توفير صوت متعدد اللغات للجمهور الدولي جنبًا إلى جنب مع الصوت الوصفي للأشخاص الذين يعانون من إعاقة بصرية. الميزة متاحة حاليا لمجموعة صغيرة من صناع المحتوى، ويخطط يوتيوب لطرح الميزة على نطاق أوسع في الربع المقبل من العام.

وسيقوم يوتيوب أيضا بطرح الترجمة التلقائية باللغات المدعومة على أندرويد (Android) و"آي أو إس" (iOS) في وقت لاحق من هذا العام. الميزة متاحة حاليًا فقط على إصدار سطح المكتب.

علاوة على ذلك، يخطط يوتيوب لمنح المستخدمين خيار البحث من خلال النصوص على "أندرويد" و"آي أو إس".

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيختبر يوتيوب قدرة المستخدمين على البحث عن كلمات رئيسية محددة ضمن النصوص على الهاتف المحمول.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7671 ثانية