تركيا تعاود قصف قرى الآشوريين شمال سوريا وسط صمت دولي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور نيافة رئيس أساقفة فرنسا للأرمن الأرثوذكس المطران فاهان أوهانيسيان      عميد مجمع الكنائس الشرقية يزور سوريا      نيافة الكردينال مار لويس ساكو، بطريرك الكنيسة الكلدانية يترأس قداس الاحد في كركوك ويعطي الرسامة لعدد من الشمامسة الرسائليين والقارئين      اكتشاف جداريات أشورية عمرها 2700 عام في دهوك      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لإرسالية مار بهنام وسارة السريانية الكاثوليكية في برلين – ألمانيا      غبطة الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد) في كركوك      السيد ججو يجتمع مع مسؤولين للدراسة السريانية في تربية محافظة نينوى      المجلس الشعبي يستقبل الديمقراطي الكوردستاني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس      "التصنيف" يمهد لصراع عربي شرس على لقب "أبطال إفريقيا"      من بينها العربية.. سماعات "ثورية" تترجم إلى 37 لغة      البيشمركة ووفد أمريكي يبحثان ملف "اللواءين المشتركين" مع الجيش العراقي      السيسي يعلن إنهاء حالة الطوارئ في مصر المستمرة منذ 2017      تقرير: الجفاف في العراق يعكس تهديد المناخ للأمن الغذائي      العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام تعود لعهد الملك الأشوري سركون الثاني وابنه سنحاريب      البطريرك الراعي يترأس القداس الإلهي بمناسبة افتتاح مسيرة سينودس الأساقفة على مستوى الكنيسة المارونية      الهيئة العامة للمناطق الكوردستانية : إيقاف قرار إعادة بناء معسكر مثير للجدل في كركوك      العراق: رافضو النتائج يلجأون للرئيس ليمنع الانهيار للأخطر      مشجع يعطل هجمة مرتدة واعدة لميسي في كلاسيكو فرنسا
| مشاهدات : 1375 | مشاركات: 0 | 2021-10-08 10:06:22 |

المرشحة ليزا رستم يعقوب : الدفاع عن وحدة الوطن وتحسين علاقاته الدولية وحماية اراضيه والاهتمام بالشباب وحقوق المرأة من اولوياتنا

 

عشتار تيفي كوم/

المرشحة الدكتورة ليزا رستم يعقوب ضمن قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري عن محافظة بغداد لكوتا المسيحيين دكتوراه/ تربية بدنية وعلوم الرياضة - استاذ محاضر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الرقم الانتخابي .

البرنامج الانتخابي لقائمة المجلس الشعبي لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021 يلبي جميع طموحات ابناء شعبنا سنعمل جاهدين على تحقيقها والمطالبة بجميع حقوقنا الشرعية ومن برامجي الانتخابية. 

 1- المساهمة في دعم الشباب وجميع الفئات العمرية وتوفير فرص العمل وتحسين الحالة المعيشيه لهم. 

2- العمل على تطوير ودعم المناهج التربوية لابناء شعبنا.

3- السعي الجاد لاعاده اعمار البنى التحتية كالماء والكهرباء وشبكات الصرف الصحي والعمل على بناء مستشفيات وتطويرها وفتح العيادات الشعبية والحد من ارتفاع اسعار الادوية.

4- تفعيل الجانب الرياضي لجميع الفئات العمرية وتعزيز دورها في المحافل الدولية ودعم الرياضة النسوية. 

5- محاربه الفساد والفاسدين وتفعيل الدوائر والجهات الرقابية وتفعيل قانون (من اين لك هذا).

6- منع استغلال المناصب الوظيفية لاغراض شخصية.

7- الحفاظ والدفاع عن وحده الوطن وتحسين علاقاته الدولية وحماية الاراضي العراقية.

8- الوقوف ضد ظاهرة التسلح والحد من انتشارها ودعم قانون مسك السلاح بيد الدولة.  

9- اعاده الاملاك الى اصحابها الشرعيين وتخصيص قطعه ارض لكل عائلة عراقيه لا تملك سكنا.

10- العمل على تطبيق قانون الحماية الاجتماعيه رقم11 لسنه 2014 وفيه سقف الاعانة الاجتماعية يصل الى 420 الف دينار لكل اسرة.

11- العمل على اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي الجديد للعمال لانصاف هذه الشريحة وتحسين الوضع المعيشي للمتقاعدين.

12- الاهتمام بالطفل وتفعيل جميع القوانين التي تضمن حقوق الطفولة في العراق ودعم المؤسسات التي تهتم بالطفل كدور حضانة ورياض الاطفال.

13- اعطاء الاهتمام الكامل للمراة وتفعيل دورها في المجتمع والسعي الجاد لضمان حقوقها كافة ورفض كل اشكال التمييز ضدها .

14- الاهتمام بالذوي الاحتياجات الخاصة واليتامى والارامل وكبار السن وتقديم الرعاية الكافية وتأمين الحياة الكريمة لهم وتهيئة المؤسسات ودور الرعاية الخاصه بهم.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2445 ثانية