فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 2216 | مشاركات: 0 | 2021-10-08 10:06:22 |

المرشحة ليزا رستم يعقوب : الدفاع عن وحدة الوطن وتحسين علاقاته الدولية وحماية اراضيه والاهتمام بالشباب وحقوق المرأة من اولوياتنا

 

عشتار تيفي كوم/

المرشحة الدكتورة ليزا رستم يعقوب ضمن قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري عن محافظة بغداد لكوتا المسيحيين دكتوراه/ تربية بدنية وعلوم الرياضة - استاذ محاضر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الرقم الانتخابي .

البرنامج الانتخابي لقائمة المجلس الشعبي لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021 يلبي جميع طموحات ابناء شعبنا سنعمل جاهدين على تحقيقها والمطالبة بجميع حقوقنا الشرعية ومن برامجي الانتخابية. 

 1- المساهمة في دعم الشباب وجميع الفئات العمرية وتوفير فرص العمل وتحسين الحالة المعيشيه لهم. 

2- العمل على تطوير ودعم المناهج التربوية لابناء شعبنا.

3- السعي الجاد لاعاده اعمار البنى التحتية كالماء والكهرباء وشبكات الصرف الصحي والعمل على بناء مستشفيات وتطويرها وفتح العيادات الشعبية والحد من ارتفاع اسعار الادوية.

4- تفعيل الجانب الرياضي لجميع الفئات العمرية وتعزيز دورها في المحافل الدولية ودعم الرياضة النسوية. 

5- محاربه الفساد والفاسدين وتفعيل الدوائر والجهات الرقابية وتفعيل قانون (من اين لك هذا).

6- منع استغلال المناصب الوظيفية لاغراض شخصية.

7- الحفاظ والدفاع عن وحده الوطن وتحسين علاقاته الدولية وحماية الاراضي العراقية.

8- الوقوف ضد ظاهرة التسلح والحد من انتشارها ودعم قانون مسك السلاح بيد الدولة.  

9- اعاده الاملاك الى اصحابها الشرعيين وتخصيص قطعه ارض لكل عائلة عراقيه لا تملك سكنا.

10- العمل على تطبيق قانون الحماية الاجتماعيه رقم11 لسنه 2014 وفيه سقف الاعانة الاجتماعية يصل الى 420 الف دينار لكل اسرة.

11- العمل على اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي الجديد للعمال لانصاف هذه الشريحة وتحسين الوضع المعيشي للمتقاعدين.

12- الاهتمام بالطفل وتفعيل جميع القوانين التي تضمن حقوق الطفولة في العراق ودعم المؤسسات التي تهتم بالطفل كدور حضانة ورياض الاطفال.

13- اعطاء الاهتمام الكامل للمراة وتفعيل دورها في المجتمع والسعي الجاد لضمان حقوقها كافة ورفض كل اشكال التمييز ضدها .

14- الاهتمام بالذوي الاحتياجات الخاصة واليتامى والارامل وكبار السن وتقديم الرعاية الكافية وتأمين الحياة الكريمة لهم وتهيئة المؤسسات ودور الرعاية الخاصه بهم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5804 ثانية