قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 826 | مشاركات: 0 | 2021-09-11 09:42:34 |

الرئيس بارزاني: جميع مكتسبات كوردستان امتداد لتضحيات ثورة أيلول

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان24/

قال الرئيس مسعود بارزاني السبت إن جميع ما تحقق من منجزات في كوردستان امتداد التضحيات التي قدمت خلال ثورة أيلول.

وقال الرئيس بارزاني في رسالة أصدرها بالمناسبة "لقد كانت ثورة أيلول العظيمة بقيادة حضرة البارزاني الخالد، أكبر ثورة سياسية مسلحة شاملة للشعب الكوردستاني في سبيل تحقيق حقوقه القومية والمدنية، كما أعادت ثورة أيلول الثقة والإرادة للإنسان الكوردي، وأصبحت أساساً سياسياً وفكرياً وجماهيرياً متيناً للنضال التحرري لشعب كوردستان ضد الظلم والاحتلال".

وأضاف أن "ثورة أيلول كانت ثورة كوردستانية أصيلة شارك فيها كافة فئات وشرائح المجتمع الكوردستاني من مختلف القوميات والأديان. ومن عموم مناطق كوردستان، تم دعم ومساندة قوات بيشمركة كوردستان التي كانت تناضل في سبيل هدف نبيل موحد، وكان هذا هو السبب وراء تحقيق السيادة وتسجيل المكتسبات الكبيرة لشعب كوردستان ونتشر صداها على مستوى المنطقة والعالم".

وأشار الرئيس بارزاني إلى أن "جميع المكتسبات المتحققة والنضالات والنمو السياسي في كوردستان، هي امتداد لنضال وتضحيات أبناء شعبنا خلال ثورة أيلول. لذلك لابد أن تبقى دروس وقيم تلك الثورة العظيمة عالية لدى الجميع، وأن تصبح شعلة تنير طريقنا المستقبلي".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6255 ثانية