قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 1392 | مشاركات: 0 | 2021-09-11 09:13:41 |

تهنئة البطريرك ساكو لقداسة البطريرك الجديد مار آوا روّويل، كلي الطوبى

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

صاحب القداسة،

يسعدني أن أكتب إليكم من بودابست – المجر حيث أشارك في المؤتمر الإفخارستي الثاني والخمسين (6-14 أيلول 2021)، لأهنئكم نيابة عن الكنيسة الكلدانية على انتخابكم من قبل المجمع المقدس بطريركاً جديداً لكنيسة المشرق الآشورية، ولكي أعتذر عن عدم تمكني من المشاركة في احتفال التنصيب بسبب كوني خارج البلد.

يأتي اختياركم في وقت حرج في تاريخ الكنيسة، حيث يبحث المسيحيون عن السبل للمضي قدماً في تخطي العديد من التحديات. ومن هنا، أرفع صلاتي الى الرب من اجلكم، واعبر عن تشجيعي ودعمي لقداستكم، مؤكداً استعداد كنيستنا الكلدانية للتعاون معكم في المسؤولية الجديدة التي عُهدت اليكم. نحن، ككنيسة كلدانية، نظل منفتحين على أي خدمة أو أي حوار، مؤمنين أنه بامكانكم البناء على الإرث العظيم للبطريرك سميكم مار أبا الكبير في نهضة كنيسة الشرق.

أرجو أن تتقبلوا خالص التهاني مع كل تمنياتي بالخير على بركات الله.

متحدون في المسيح

البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2816 ثانية