بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم بوفاة شقيقته      السفير الايطالي لدى الجمهورية العراقية يزور البطريركية الكلدانية      طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان‎ ‎تعزي بوفاة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأرشليمي للأقباط الأرثوذكس      المنشور البطريركي الذي أصدره قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حول توحيد موعد الاحتفال بعيد القيامة      فاتيكان العراق المهمل.. الكنيسة الخضراء في تكريت اقدم كنائس العالم والمنطقة ومقراً لكرسي كنيسة المشرق      افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح "فايزر" في أربيل      صاروخان يستهدفان الخضراء ويتسببان بأضرار مادية      كشف سبب تشكّل جلطات الدم لدى المصابين بكورونا      الكشف عن أول نوع حشرات ينقرض بسبب البشر بأميركا      آخرها "فاران".. تاريخ "صفقات النجوم" بين مان يونايتد والملكي      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقرر إنشاء إدارتين مستقلتين في سوران وزاخو      بعد زيارة واشنطن.. ماذا ينتظر الكاظمي في بغداد؟      أميركا تعيد للعراق قطعة أثرية عمرها 3500 عام      طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!      الرياح الشمسية قادمة.. تنبؤات الطقس الفضائي تتوقع حدوث "اضطرابات" مع فتح ثقب في الشمس!
| مشاهدات : 475 | مشاركات: 0 | 2021-06-18 10:31:36 |

اللياقة في الـ36.. خمسة أسرار يعمل بها رونالدو

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أثار نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضجة واسعة، في الآونة الأخيرة، على هامش كأس أمم أوروبا، عندما أزاح زجاجتي "كوكا كولا" من أمامه، لأنها مشروب مضر بالصحة.

وتسببت هذه الحركة، بخسارة الشركة لمليارات الدولارات من قيمتها في سوق المال، بينما أثير نقاش حول مضار المشروبات الغازية.

وإذا كان رونالدو قد قام بهذه الخطوة، ثم حث الناس على أن يشربوا الماء، فلأن "الدون" يتبع نظاما غذائيا وصحيا صارما.


وبفضل هذا النظام الصحي المتلزم، تمكن رونالدو من حفظ لياقته البدنية، وهو يخوض المباريات في عمر السادسة والثلاثين.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن لياقة مهاجم يوفنتوس الإيطالي وراءها خمسة أسرار مهمة.

أول الأسرار أن رونالدو يتبع نظاما غذائيا يرتفع فيه البروتين بشكل كبير، بينما يبتعد عن كل ما يحتوي على السكر.

ويتناول "الدون" ست وجبات في اليوم الواحد، ويقول إن هذا الأمر ضروري حتى يمد جسمه بالطاقة.


في الصباح، مثلا، يتناول رونالدو فطورا متنوعا يضم الجبن والياغورت اليوناني ذي الدهون المنخفضة، إضافة إلى ثمرة الأفوكادو وقطعة "التوست".

وعندما يكون رونالدو في المطعم، فإنه يطلب شريحة اللحم، حتى وإن كان ينظر إلى الدجاج بمثابة مصدر سحري للبروتين.

ومن أسرار رونالدو أيضا أنه يأخذ غفوة، خمس مرات في اليوم، من أجل إراحة جسمه الذي يحتاج باستمرار إلى التمرين.

واستعان رونالدو بمستشار خاص في النوم، فبات يحرص على إطفاء كافة الأجهزة بما في ذلك التلفزيون، قبل ساعة ونصف من الخلود للنوم.
ويحرص رونالدو أيضا على الخضوع لما يعرف بالعلاج عن طريق التبريد، أو سائل النتروجين، وأقام غرفة لهذا الغرض في بيته، بتكلفة وصلت إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

ولا يكتفي رونالدو بهذا، بل زود بيته بأحدث معدات الرياضة، حتى يتدرب باستمرار، وينصح كل شخص بأن يتمرن في أي مكان متاح، إذا لم يستطع الذهاب إلى النادي.

وبما أن والد رونالدو توفي مبكرا، وهي في الثانية والخمسين، من جراء استهلاك الكحول، فإن رونالدو أبعد نفسه عن المشروب الكحولي، وحرص على ألا يكرر خطأ والده القاتل.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3541 ثانية