الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 554 | مشاركات: 0 | 2021-06-09 09:26:52 |

البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية النمسا

البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية النمسا (AFP or licensors)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

استقبل البابا فرنسيس يوم الاثنين في الفاتيكان رئيسَ جمهورية النمسا السيد ألكسندر فان دير بيلين، وجرت محادثات بين الجانبين تم التأكيد خلالها على العلاقات الجيدة القائمة بين النمسا والكرسي الرسولي فضلا عن الدور الهام الذي تلعبه الكنيسة على صعيد إرساء السلام.

جرت المحادثاتُ الثنائية في أجواء ودية، حسبما جاء في بيان صدر عن دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي في أعقاب اللقاء، مضيفا أنه تم التعبير عن ارتياح الطرفين للعلاقات الجيدة القائمة بين الكرسي الرسولي وجمهورية النمسا. لفت البيان إلى أن الجانبين تناولا أيضا عددا من المسائل الجيوسياسية، على الصعيدين الأوروبي والدولي، وتم التشديد على أهمية الدور الذي تلعبه الكنيسة الكاثوليكية من أجل تعزيز السلام والأخوة الكونية فضلا عن العناية بالخليقة.

وأضاف بيان دار الصحافة الفاتيكانية أنه بعد اجتماعه مع البابا كان للسيد دير بيلين لقاءٌ مع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، بحضور أمين سر الدولة للعلاقات مع الدول رئيس الأساقفة بول ريتشارد غالاغر. وقدم الضيف النمساوي للبابا لوحة من صنع فنان معوق، فضلا عن كتاب يتضمن كل أعماله. أما البابا فقدم للرئيس النمساوي فسيفساء تُصوّر نوح، وكُتب عليها "مع نوح يفتح الله درباً للخلاص، من أجل الخليقة ومن أجل كل إنسان". وأهدى البابا ضيفه أيضا مجلدات تتضمن عددا من الوثائق البابوية، بالإضافة إلى نسخة عن وثيقة الأخوة الإنسانية والرسالة لمناسبة اليوم العالمي للسلام ٢٠٢١، تحملان توقيع البابا.    











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5556 ثانية