الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 806 | مشاركات: 0 | 2021-06-08 15:42:12 |

شقيقان ينالان الرسامة الكهنوتيّة لأوّل مرّة في تاريخ مدينة سيدني الاستراليّة

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

لأول مرّة في تاريخ سيدني، نال شقيقان الرسامة الكهنوتيّة في نفس اليوم.

 وتم رسامة الأخوان دانيال وستيفن درام في 29 أيار الفائت، من قبل رئيس أساقفة سيدني أنطوني فيشير، في كاتدرائية القديسة مريم، بحضور 700 شخصًا، من بينهم 70 من أفراد العائلة. وقصة "الدعوات" في هذه العائلة لا تتوقف عند هذا الحدّ؛ فشقيقتهم الصغرى "روزي" هي راهبة في جمعية "مرسلات المحبة الإلهية" لأكثر من عشر سنوات.

و"الأخوان درام" ينتميان لرهبانيّة "Verbum Dei Missionary Fraternity"، وهو معهد للحياة المكرسة يتأمل أفراده بكلمة الله المقدسة، ويكرزون بها في مناسبات متعدّدة. وكان بإمكان الأخوين اختيار العديد من المسارات المختلفة في الحياة؛ فستيفن كان مهندسًا ودانيال عالمًا، لكنهما وصلا في النهاية إلى نفس المكان عندما أصبحا كاهنين.

 واتفق الأب دانيال والأب ستيفن على نيل الرسامة الكهنوتيّة معًا، ليكون أسعد يومًا في حياتهما. وقالا: إنّ الرسامة الرسامة تأتي بنِعم لا تصدّق، لكن مشاركة اللحظة معًا كانت أكثر من خصوصيّة. وقال الأب ستيفن: "الأمر الوحيد الذي أذهلنا هو فرحة الناس، ليس فقط من قبل أعضاء الرهبنة، وإنما من أصدقائنا وعائلتنا ورعيتنا، كانوا متحمسين للغاية لرؤية الدعوات في سيدني".

من جهته، قال المطران فيشير إنّ مراسيم الرسامة كانت "واحدة من أكثر اللحظات السارة التي مررت بها بصفتي رئيسًا لأساقفة سيدني". أضاف: "إنّ الرسامة الكهنوتيّة تمنحني دائمًا الرجاء الكبير والثقة والامتنان لربنا يسوع المسيح، لاستقبال الكهنة الجدد والذين سيقدمون المساعدة والعناية في رعاية إيمان الأجيال القادمة من الكاثوليك في سيدني وخارجها".

 ولا تُخفي والدتهما، نولا درام، الأم لتسعة أطفال، الحقيقة بأنها صلّت من أجل المزيد من الدعوات الكهنوتيّة والرهبانيّة، لكنها لم تكن تعلم بأنّ صلواتها ستُستجاب بالقرب من منزلها. وأضافت الأم التي عملت لأكثر من 30 عامًا معلمة التربية المسيحية: "إنّ جميع أطفالها نشأوا وحب يسوع في مركز حياتهم، واليوم تشكر الروح القدس على عائلتها الجميلة"، مشيرة إلى أنها محظوظة للغاية لأنّ لديها ثلاثة أبناء قد كرّسوا حياتهم لله.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2702 ثانية