الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2021-06-08 09:46:03 |

تفاصيل صادمة.. أستراليا تكشف قضية كبرى للجريمة المنظمة

 

عشتارتيفي كوم- اليوم/

 

قالت السلطات الأسترالية يوم الثلاثاء 8 حزيران، إنه تم توجيه اتهامات إلى أكثر من 200 من أعضاء الجريمة المنظمة في أستراليا، في إطار عملية عالمية كبرى للشرطة.

ورصدت الشرطة الاتحادية الأسترالية ومكتب التحقيقات الاتحادي في الولايات المتحدة، سرا الاتصالات بين شخصيات في عالم الجريمة المنظمة باستخدام تطبيق مشفر صممته الشرطة يسمى "إيه إن أو إم" كجزء من تحقيق سري دولي طويل الأجل.

وذكرت الشرطة الاتحادية الأسترالية في بيان أن "العملية أيرونسايد أدت إلى اعتقال 224 مجرما في 526 تهمة بكل ولاية استرالية في البر الرئيسي"، موضحة أن العملية المستمرة منذ ثلاث سنوات أدت أيضا إلى مصادرة حوالى 7ر3 أطنان من المخدرات وما يزيد على 100 قطعة سلاح ونحو 45 مليون دولار أسترالي (9ر34 مليون دولار امريكي) نقدا و"أصول يتوقع أن تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات".

وأشارت إلى أنه من المتوقع إلقاء القبض على مزيد من الأشخاص، مبينة أن تطبيق "إيه إن أو إم" تم تثبيته مسبقا على الهواتف المحمولة التي تم شراؤها في السوق السوداء، فيما أوضحت أن الأجهزة والتطبيق نمت شعبيتهما بين المجرمين حيث استخدمتها شخصيات بارزة مما أدى إلى الثقة في التطبيق.

ونقل البيان عن قائد الشرطة الأسترالية ريس كيرشو، إنّ "هؤلاء المؤثّرين في عالم الجريمة وضعوا الشرطة الاتحادية الأسترالية، في جيوب مئات المشتبه بهم".

وأضاف "لقد قاموا بتكبيل أيدي بعضهم البعض من خلال اعتمادهم على التطبيق والثقة به والتواصل العلني من خلاله، بدون أن يعلموا أنّنا كنّا نستمع إليهم طوال الوقت".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4814 ثانية