الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2021-06-06 09:43:01 |

افتتاح مركز القديس ما عبديشوع الآشوري في كولارو – مالبورن

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة المشرق الاشورية/

 

في يوم الاحد المصادف 23/5/2021، احتفلت كنيسة المشرق الآشورية والجالية الآشورية في ولاية فكتوريا بالافتتاح التاريخي لمركز القديس مار عبديشوع الآشوري  في كولارو – ملبورن

المركز الجديد الذي يضم ست صفوف تعليمية وقاعة، هو مشروع قامت به الأبرشية لتوفير مساحة متاحة لافراد المجتمع من شباب، كبار السن، نساء والمجموعات الأخرى، وسيكون ايضاً المقر الدائم لمدرسة القديس مار كيوركيس لتعلم اللغة الآشورية، الذي تضم 170 طالبا وطالبة، إضافة الى انه سيكون مركزاً للجنة الشباب وللتعليم المسيحي.

 

وافتتح المركز غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لأبرشيات، استراليا، نيوزلندا ولبنان ونيافة الاسقف، مار بنيامين إيليا، اسقف ولاية فكتوريا ونيوزلندا، وبحضور كل من:

السيد نزيه الأسمر، رئيس المجلس التشريعي في ولاية فكتوريا

السيدة ماريا فامفاكينو، عضو برلمان الفيدرالي عن كالويل

السيد انتوني البانيز، زعيم المعارضة

السيد فرانك ماكغواير عضو برلمان الولاية

السيد جوزيف هاول، رئيس بلدية مدينة هيوم

السيدة فيفيان بنجوين، مفوضية التعددية الثقافية

السيد محمد ياسين، مفوضية التعددية الثقافية

السيد سام ميشو، عضو بلدية مدينة هيوم

إضافة الى شخصيات أخرى بارزة وممثلي القطاعات الأخرى وجمع من الحضور.

 

للاطلاع على فقرات حفل الافتتاح، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/AssyrianChurch.VicNZ/videos/914967675749920

 

ومساءً، أقيم حفل على شرف الضيوف الكرام، للاطلاع على الحفل والكلمات الملقاة فيه، يرجى الضغط على الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/AssyrianChurch.VicNZ/videos/2852688681652235

 

وكان غبطة المطران مار ميلس زيا، قد اقام قداس عيد العنصرة في كاتدرائية القديس مار عبديشوع في ملبورن، بحضور نيافة الاسقف مار بنيامين والاباء الكهنة.

 

تعرب ابرشية كنيسة المشرق الآشورية في ولاية فكتوريا عن تقديرها الكبير لجميع الذين جعلوا من هذا المشروع حقيقة واقعة، بما في ذلك المتطوعين في حقل البناء المتفانون، ولجنة البناء لجنة الشباب واعضائها في ملبورن لعملهم في تنسيق الحفل الافتتاحي، الى منظمة الرعاية، والجمعية الاسترالية الاشورية للفنون والآداب.

نتمنى ان يساهم هذا المرفق الجديد والجميل، في نمو وازدهار المجتمع الآشوري الأسترالي.

 


















































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6151 ثانية