المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يشارك بحضور حفل اختتام مسابقة اللغة السريانية والتربية المسيحية في بخديدا (الحمدانية)      وفد من مجلس الحوار الديني والإنساني يزور البطريركية الكلدانية      البابا فرنسيس يستقبل رئيسة جمهورية جورجيا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية، المتن، لبنان      توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي      قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك ضمن وفد مشترك، يزور المدارس السريانية في المحافظة      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً راحةً لنفس المثلّث الرحمات مار يعقوب بهنان هندو، دير الشرفة، لبنان      مقبرة لملوك آشوريين في العراق تغطيها المياه في الشتاء وتظهر للنور في الصيف      بالصور .. لقاء جديد للجنة سيدات السريان في عنكاوا      منظمة UPP تؤسس أكبر مشروع تطوّعي في العراق بمحافظة نينوى      منظمة الصحة العالمية: قارة بأكملها في وضع خطير جدا      رسميا.. إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران      بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي      أرمن آجوب أرمني مصري يبهر العالم بصخوره القديمة      المئات يشاركون بيوم الحج المسيحي لكنيسة سيدة الجبل في عنجرة / الاردن      متحدث صحة كوردستان : تجاوزنا ذروة تفشي كورونا لكن الخطر مازال قائماً      إسقاط المسيرات.. كشف تفاصيل "الليلة الساخنة" في العراق      اللياقة في الـ36.. خمسة أسرار يعمل بها رونالدو      محاولات لحل لغز كنيسة بيزنطية في سوريا      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مؤتمر العمل الدولي
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2021-05-05 10:58:30 |

برشلونة مهدد بعقوبات قاسية بسبب ميسي

مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي يتنافس مع مهاجم فالنسيا البرتغالي جونكالو جيديس خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإسباني بين فالنسيا وبرشلونة في ملعب ميستايا في فالنسيا في 2 مايو 2021/ أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

بسبب حفلة شواء ميسي.. برشلونة مهدد بعقوبات غليظة

أكدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أنها ستحقق في تجمع يوم الإثنين للاعبي فريق برشلونة في منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما  ستتحقق السلطات المحلية في مسألة انتهاك أي من الإجراءات الوقائية والاحترازية بشأن جائحة فيروس كورونا خلال التجمع.

ودعا ميسي زملائه وشركائهم لحضور حفل شواء لدعم وتشجيع الفريق قبل مباراة حاسمة في الدوري الإسباني وفق ما أفادت به وسائل إعلام إسبانية.

وقالت وسائل إعلام محلية إنه كان بالإمكان سماع هتافات من قبيل “أبطال أبطال” من داخل منزل ميسي.

 

من سيتصدر الدوري الإسباني؟

وفي صورة فوز برشلونة السبت على أتلتيكو مدريد،  سيتصدر البارسا الدوري الإسباني.

وجاء حفل الشواء بعد يوم من فوز برشلونة على فالنسيا 3-2 ليبقى على بعد نقطتين من أتلتيكو .

 

عقوبات شديدة..

ولم يعلق برشلونة حتى الآن على ماحدث، ولكن من المتوقع أن تكون العقوبات شديدة في حال جرى فرضها على ميسي ورفاقه من قبل رابطة الليغا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9671 ثانية