بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2021-04-16 10:17:04 |

مدرب مانشستر يونايتد: لو نجحنا في ذلك سيكون أمر رائعا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشيار، أن التتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم سيكون مكافأة للفريق بعد موسم صعب.

وتأهل العملاق الإنجليزي لمواجهة روما الإيطالي في الدور قبل النهائي بعد فوزه 4-صفر على غرناطة في مجموع المباراتين، إذ انتصر 2-صفر على الفريق الإسباني في إياب دور الثمانية، الخميس.

وأبلغ سولشيار شبكة بي.تي سبورت "2-صفر، شباك نظيفة، أداء فردي جيد. ثقتنا زادت قبل يوم الأحد (مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز)".

وتابع: "لو نجحنا في إنهاء الموسم بلقب سيكون أمرا رائعا".

وسحق مانشستر يونايتد منافسه روما 7-1 في أولد ترافورد ليبلغ الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في 2007 لكن سولشيار شدد على أن فريقه يجب أن يحذر من دفاع روما الحديدي وفاعلية مهاجمه إيدن جيكو.

وقال سولشيار "(روما) يدافع بشكل جيد مثلما تفعل الفرق الإيطالية. كلنا نعلم إيدن جيكو لذا فكل كرة داخل منطقة الجزاء ستكون خطيرة.

"نتطلع للمواجهة. نحن في الدور قبل النهائي. تبدو مواجهة أوروبية مثالية لأن روما يملك تاريخا كبيرا. نجحنا أمام الفرق الإيطالية من قبل".

وأراح سولشيار مهاجمه ماركوس راشفورد أمام غرناطة، على أمل أن يتعافى من إصابة في القدم قبل مواجهة بيرنلي كما أخرج بول بوغبا قبل بداية الشوط الثاني، بعد حصول اللاعب الفرنسي على إنذار.

وأضاف المدرب النرويجي "في بعض الأحيان يرغب بول في الفوز بشدة. تدخل في لعبتين بعد حصوله على إنذار وفكرت أنني لا أريد المخاطرة (بطرده) حتى وإن قدم أداء جيدا".

وتابع "نأمل أن يكون (راشفورد) جاهزا. لم نرد المخاطرة به. جلس على مقاعد البدلاء تحسبا لما يمكن أن يحدث في أدوار خروج المغلوب".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5993 ثانية