البابا فرنسيس يستقبل وزير الخارجيّة العراقي      غبطة البطريرك ساكو يستقبل النائب الأول لمساعد وزير الخارجية الامريكي      فؤاد حسين: زيارة البابا إلى العراق مثلّت دعماً كبيراً للعراق      رئيسا السرياني العالمي والوطنيين الأحرار: نضالنا مستمر ضمن خارطة بكركي      ريحان حنا: عملنا على تذليل العقبات التي تواجه الطلبة العراقيون في ارمينيا      ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية يستنكر حملة التشهير التي تحاول أن تطال الكنيسة الكلدانية      القداس الإلهي بمناسبة عيد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما - دمشق      نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـقداس عيد القيامة المجيد      غبطة البطريرك يونان يتوجّه بالتهنئة والمعايدة من رؤساء وأعضاء الكنائس الشقيقة التي تحتفل بعيد القيامة بحسب التقويم اليولياني (الشرقي) وبخاصة من الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الشقيقة      وصول رئيسة لجنة الصداقة العراقية الارمينية النائب ريحان حنا ايوب الى العاصمة يريفان مع وفد نيابي      برشلونة مهدد بعقوبات قاسية بسبب ميسي      برلمان كوردستان يبدأ القراءة الأولى لمشروع "المحكمة الجنائية المختصة بجرائم داعش"      العراق على أبواب أزمة مياه بسبب النهم التركي المتزايد لمياه دجلة والفرات      تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة      مصر - البطريرك تواضروس حول السد الإثيوبي المثير للجدل: الماء عطية من الله ولينر الله الحكام      رئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الاطراف السياسية في السليمانية      يويفا يؤكد: إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور الجماهير      العراق يقدم مذكرة احتجاج لتركيا      بايدن يرفع الحد الأقصى لعدد اللاجئين المسموح بدخولهم الولايات المتحدة بعد تعرضه لانتقادات      البطريرك الراعي يترأس القداس لمناسبة عيد سيدة لبنان ويجدد مطالبته بإعلان الحياد
| مشاهدات : 416 | مشاركات: 0 | 2021-04-16 10:17:04 |

مدرب مانشستر يونايتد: لو نجحنا في ذلك سيكون أمر رائعا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشيار، أن التتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم سيكون مكافأة للفريق بعد موسم صعب.

وتأهل العملاق الإنجليزي لمواجهة روما الإيطالي في الدور قبل النهائي بعد فوزه 4-صفر على غرناطة في مجموع المباراتين، إذ انتصر 2-صفر على الفريق الإسباني في إياب دور الثمانية، الخميس.

وأبلغ سولشيار شبكة بي.تي سبورت "2-صفر، شباك نظيفة، أداء فردي جيد. ثقتنا زادت قبل يوم الأحد (مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز)".

وتابع: "لو نجحنا في إنهاء الموسم بلقب سيكون أمرا رائعا".

وسحق مانشستر يونايتد منافسه روما 7-1 في أولد ترافورد ليبلغ الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في 2007 لكن سولشيار شدد على أن فريقه يجب أن يحذر من دفاع روما الحديدي وفاعلية مهاجمه إيدن جيكو.

وقال سولشيار "(روما) يدافع بشكل جيد مثلما تفعل الفرق الإيطالية. كلنا نعلم إيدن جيكو لذا فكل كرة داخل منطقة الجزاء ستكون خطيرة.

"نتطلع للمواجهة. نحن في الدور قبل النهائي. تبدو مواجهة أوروبية مثالية لأن روما يملك تاريخا كبيرا. نجحنا أمام الفرق الإيطالية من قبل".

وأراح سولشيار مهاجمه ماركوس راشفورد أمام غرناطة، على أمل أن يتعافى من إصابة في القدم قبل مواجهة بيرنلي كما أخرج بول بوغبا قبل بداية الشوط الثاني، بعد حصول اللاعب الفرنسي على إنذار.

وأضاف المدرب النرويجي "في بعض الأحيان يرغب بول في الفوز بشدة. تدخل في لعبتين بعد حصوله على إنذار وفكرت أنني لا أريد المخاطرة (بطرده) حتى وإن قدم أداء جيدا".

وتابع "نأمل أن يكون (راشفورد) جاهزا. لم نرد المخاطرة به. جلس على مقاعد البدلاء تحسبا لما يمكن أن يحدث في أدوار خروج المغلوب".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2014 ثانية