نداء من المجلس القومي الاشوري في استراليا للمشاركة في مسيرة العدالة      مقاطعة ألبرتا الكندية تتبنّى بالإجماع قانوناً يعترف بالإبادة الجماعية الأرمنية      داعش تعمّق من اضطهادها الديني للمسيحيين في سيناء - مصر      أمين العاصمة يزور كنيسة ام الاحزان في الشورجة - بغداد      الكاردينال أيوزو: إنّ الهدف من الحوار هو إقامة الصداقة ومشاركة القيم بروح الحق والمحبة      تصريح من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية حول المجمع الانتخابي الخاص القادم      المجلس البابوي للحوار في رمضان 2021: المسيحيون والمسلمون شهود رجاء      مسابقة اللغة السريانية لتعزيز دور اللغة السريانية عند المسيحيين      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط      نساء نينوى يهزمن داعش، في أوّل ماراثون للمرأة عبر الدراجات الهوائية الذي أقامته منظمة UPP في مدينة الموصل      هل تجرؤ؟.. "جرعة كورونا" مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية      بعد الحديث عن نفادها.. صحة إقليم كوردستان تطمئن بوصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا      أستراليا شبه خالية من كورونا ولا تنوي المخاطرة      تقرير: مدينة البصرة لن تكون صالحة للعيش في السنوات العشر المقبلة      دوري السوبر الأوروبي يثير موجة انتقادات واسعة      مسيرة "طلعة العذراء" في مدينة حيفا دون حشود للسنة الثانية بسبب كورونا      مقابلة مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عقب استقبال البابا فرنسيس له      مسرور بارزاني: القتل بداعي الشرف ليس شرفاً وملتزمون بدعم المرأة في كوردستان      الكاظمي: نحتاج إلى الخطاب المعتدل وللحوار الديني دور أساسي في تجاوز آلام الماضي      الغارديان: مئات الكنائس في بريطانيا تحذر من "خطر جوازات سفر اللقاح"
| مشاهدات : 459 | مشاركات: 0 | 2021-04-02 10:23:24 |

مقابل المال..جاسوس إيطالي مشتبه به سلّم روسيا وثائق سرية للغاية

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلن مصدر قضائي، يوم الجمعة، أن الشرطة عثرت على مجموعة من الوثائق العسكرية السرية للغاية تظهر أن قبطانًا في البحرية الإيطالية أعطاها لمسؤول روسي مقابل أموال.

معلومات عن الناتو

أضاف المصدر القضائي الذي اطلع على ملفات القضية، أن الشرطة عثرت على بطاقة ذاكرة تحتوي على 181 صورة مصنفة على أنها سرية، 9 منها مصنفة على أنها سرية للغاية و 47 مصنفة على أنها وثائق سرية من الناتو.

وألقي القبض على والتر بيوت، 54 عاما، يوم الثلاثاء في موقف للسيارات في روما. وذكر مصدر في الشرطة أنه شوهد وهو يسلم معلومات لملحق عسكري يتبع لـ روسيا مقابل 5000 يورو (5900 دولار).

و” بيوت” وهو برتبة قبطان فرقاطة , يعمل حاليًا في وزارة الدفاع المكلفة تطوير سياسة الأمن القومي.

قال محامي ” بيوت” ، روبرتو دي فيتا، لصحيفة إيطالية إن موكله أخبره أنه سلم معلومات إلى روسيا مقابل المال، لكنه نفى تسريب وثائق سرية.

وظهر “بيوت” أمام المحكمة للمرة الأولى يوم الخميس لكنه رفض التحدث. وقال دي فيتا للصحفيين “لقد طلب وقتا لجمع أفكاره.”

وفي مقابلة لاحقة مع صحيفة كورييري ديلا سيرا ، قال دي فيتا إن “بيوت” أخبره أنه ليس مدفوعًا من قبل أحد ولم يسلم أبدًا “وثائق يمكن أن تعرض إيطاليا أو دولا أخرى للخطر”.

يذكر أن إيطاليا، التي تتمتع تقليديًا بعلاقات أفضل مع موسكو من العديد من الدول الغربية الأخرى، قامت بطرد دبلوماسيين روس ردا على ذلك، ونددت بالتجسس باعتباره “عملًا عدائيًا”.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4006 ثانية