"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 446 | مشاركات: 0 | 2021-03-27 10:19:19 |

ملك روما يطل برأسه.. ويحصل على رخصة وظيفته الجديدة

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بعد أعوام طويلة في ملاعب كرة القدم، حصل أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، على رخصة لممارسة وظيفته الجديدة خارج الملعب.

وأكدت مصادر إيطالية أن فرانشيسكو توتي حصل على رخصة رسمية كي يكون وكيل أعمال للاعبين، ويستطيع الآن العمل بحرية في سوق اللاعبين.

وتم تعيين توتي مديرا للفريق بعد اعتزاله مباشرة في 2017، لكنه لم يلبث أن تنحى عن هذا المنصب بسبب خلافات مع ملاك نادي العاصمة.

وكان هناك جدل حول ممارسة توتي لمهماته كوكيل أعمال للاعبين، قبل حصوله على الرخصة الرسمية، لكن الأيام الماضية أنهت الجدل بحصول أسطورة منتخب إيطاليا على الرخصة الرسمية.

وأشار توتي في وقت سابق إلى أنه يسعى "لإيجاد توتي آخر" في ملاعب كرة القدم.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن توتي سيكون وكيل أعمال اللاعب الإيطالي لورينزو إينسيني قائد نادي نابولي، بعد انفصاله عن مينو رايولا في الأشهر الماضية.

ويعتبر فرانشيسكو توتي واحدا من أكثر اللاعبين ولاء لنادي روما، فطيلة مشواره الكروي لم يرحل عن ذئاب العاصمة إلى أي ناد آخر، إذ دافع عن ألوان قميص روما منذ 1992، وحتى اعتزاله في العام 2017.

وعلق الأسطورة الإيطالية حذاءه في كرة القدم منذ 4 سنوات، بعد خوضه 786 مباراة وقضاء 25 موسما بقميص الجيالاروسي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9891 ثانية