"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2021-03-26 10:17:34 |

بعد فوزه بجائزة أفضل فيلم.. ”نومادلاند“ الأوفر حظا للأوسكار

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

بسبب انتشار فيروس كورونا و إقفال دور السينما، ضطرن شركات الإنتاج الكبرى إلى تأجيل إطلاق عروض إنتاجاتها وحصدت "منصات الفيديو على الطلب" الترشيحات في السباق إلى الجوائز السينمائية.

يبدو أن فيلم” نومادلاند” الأوفر حظاً للفوز بجائزة الأوسكار بعد أن اختارته جمعية منتجي هوليوود، يوم الأربعاء، كأفضل فيلم لهذه السنة. حيث تشكّل جوائز الجمعية – التي تضم 8 آلاف من العاملين في القطاع يملكون القرار في هوليوود – مؤشرا موثوقا به نسبياً لمعرفة هوية الأعمال المحتمل حصولها على جوائز الأوسكار التي توزّع في نهاية أبريل (نيسان).

فيلم “نومادلاند” يتقدم على منافسيه

تقدم “نومادلاند” مجددا على منافسيه الرئيسيين “ذي ترايل أوف ذي شيكاغو سفن” و”مانك” من إنتاج “نتفليكس”، بعدما كان هذا العمل الفني عن “سكان المقطورات” الأميركيين الذين يجوبون الولايات المتحدة في مركباتهم القديمة (ومعظمهم ليسوا ممثلين محترفين)، قد فاز أيضا بجائزة أفضل فيلم درامي ضمن جوائز “غولدن غلوب”.

وقال منتج الفيلم بيتر سبيرز: “في عام عشنا خلاله جميعا حياة منعزلة وبدت الأفلام ضرورية للغاية، نحن فخورون بإنتاج هذا العمل يخاطب المجتمع ويجمعنا”.

وبسبب انتشار فيروس كورونا و إقفال دور السينما، ضطرن شركات الإنتاج الكبرى إلى تأجيل إطلاق عروض إنتاجاتها وحصدت “منصات الفيديو على الطلب” الترشيحات في السباق إلى الجوائز السينمائية.

فقد ازت”ديزني” في فئتي أفلام الرسوم المتحركة من خلال “سول”، والأفلام التلفزيونية من خلال “هاملتون”. كما استحوذت “نتفليكس” و”أمازون” وحدهما على أكثر من نصف الترشيحات في فئة السينما لجوائز جمعية منتجي هوليوود، لكن الفوز كان في نهاية المطاف من نصيب استديوهات “سيرتشلايت” التابعة لـ”ديزني”، وهي منتجة “نومادلاند”.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0708 ثانية