"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 428 | مشاركات: 0 | 2021-03-26 10:09:47 |

تصفيات المونديال.. إيطاليا تحقق المطلوب وإسبانيا تتعثر

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

حافظت إيطاليا على سجلها خاليا من الهزائم منذ 10 سبتمبر عام 2018 على مدى 20 مباراة، بفوزها على أيرلندا الشمالية 2-صفر، الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقرر في قطر.

وسجل دومينيكو بيراردي وتشيرو إيموبيلي هدفي إيطاليا، في الدقيقتين 14 و39 على الترتيب.

وخاض مدافع "الأزوري" ويوفنتوس المخضرم ليوناردو بونوتشي مباراته رقم 100 في صفوف المنتخب، وذلك بعد 11 عاما على باكورة مشاركاته الدولية وتحديدا ضد الكاميرون في مباراة ودية عام 2010.

وبات بونوتشي (33 عاما)، ثامن لاعب إيطالي يخوض 100 مباراة دولية أو أكثر في صفوف منتخب بلاده، لينضم إلى حامل الرقم القياسي الحارس الشهير جانلويجي بوفون (176) وفابيو كانافارو (136)، وباولو مالديني (126)، ودانييلي دي روسي (117)، وأندريا بيرلو (116)، ودينو زوف (112)، وجورجيو كيليني (106).

وفي المجموعة الثانية، اكتفت إسبانيا بتعادل مخيب 1-1 مع ضيفتها اليونان، في مستهل مشوار التصفيات للمنتخبين.

وافتتح ألفارو موراتا التسجيل من مدى قريب لإسبانيا بعد 32 دقيقة، لكن قبل مرور ساعة تسبب البديل إنيغو مارتينيز الذي شارك بدلا من القائد سيرجيو راموس، في ركلة جزاء بعد تدخل على جيورجوس ماسوراس لاعب وسط اليونان.

ونفذ أنستاسيوس باكاسيتاس الركلة بنجاح، ليصعق بطل مونديال 2010.

واستحوذت إسبانيا على الكرة بنسبة 78 بالمئة، لكنها لم تهدد مرمى الحارس أوديسياس فلاخوديموس، وافتقرت لمستها الأخيرة للدقة.

وقال لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "غير معجب بالنتيجة على الإطلاق، افتقرنا للإبداع. ما اعجبت به هو نهج وإيقاع اللاعبين، لكننا عندما اقتربنا من منطقة جزاء اليونان افتقرنا لكل شيء".

وأضاف: "علينا تشكيل خطورة أكبر. أجبرنا المنافس على الدفاع لكننا افتقرنا للإبداع والفرص التي يجب صنعها على هذا المستوى".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0940 ثانية